ثور ينطح امرأة حاولت التقاط “سيلفي” معه

صفاء صبري
2015-07-24T13:05:30+01:00
فن وثقافة
صفاء صبري24 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ثور ينطح امرأة حاولت التقاط “سيلفي” معه

قال مسؤولون أمس الخميس، إن ثورا أمريكيا (بيسون) مستأنسا نطح امرأة بمتنزه يلوستون القومى الأمريكى هذا الأسبوع عندما حاولت التقاط صورة سيلفي معه فى خامس هجوم من نوعه يتعرض له السائحون ممن يتجاهلون تحذيرات بعدم الاقتراب من هذه الثدييات.

المزيد: مقاصد سياحية تحظر استخدام عصي سيلفي

وقالت امى بارتليت، المتحدثة باسم المتنزه، إن المرأة البالغة من العمر 43 عاما وابنتها كانتا قد أعطيتا ظهريهما للثور قبل أن ينطح المرأة ليطيح بها فى الهواء فيما أصيبت بجروح طفيفة. وهذه هى الواقعة الخامسة من نوعها منذ ماي الماضي، وثالث زائرة تصاب وهى تحاول التقاط صورة مع ثور أمريكي – بحسب رويترز .

وقالت المتحدثة إنه يجرى تحذير ملايين من السائحين الذين يزورون المتنزه كل عام من خلال المنشورات واللافتات وشفاهيا بأن يبتعدوا مسافة 25 مترا على الاقل من الثيران والدب الأشهب. ويبدو أن بعض الرواد يتجاهلون هذه التحذيرات وهم يتدفقون على المتنزه الذى تبلغ مساحته 8800 كيلومتر مربع ويمتد عبر ولايات وايومنج ومونتانا وايداهو.

وقالت بارتليت “الناس لا يصدقون أنها حيوانات متوحشة أصلا وغير مأمونة الجانب ويمكن أن تكون خطرة”. وقالت إن ثيران المتنزه التى يبلغ عددها نحو أربعة آلاف لا تعبأ أصلا بوجود الزوار وهى ترعى وغالبا ما تقترب من أماكن مخيمات السائحين والطرق والمبانى وساحات انتظار السيارات ما يجعل بعض السائحين يتصورون أن بالإمكان الاقتراب منها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق