12ا

أميمة باعزية تخرج بأول تصريح عقب إطلاق سراحها: “التهم الموجهة إلي دفعت ابني للتفكير في الانتحار”

خرجت الفنانة الشعبية أميمة باعزية بأول تصريح لها بعد قرار متابعتها في حالة سراح على خلفية تورطها في قضية تعنيف حارس أمن خاص.

وكشفت أميمة باعزية، عبر خاصية “الستوري” بحسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن تداعيات القضية على حياتها الشخصية، مشيرة إلى أن ابنها الأكبر تعرض للتنمر الشديد في المدرسة بسبب ما وُجه إليها من اتهامات.

وأوضحت الفنانة أن الشائعات التي رافقت الموضوع تسببت في تدهور الحالة الصحية لوالدتها.

وكتبت باعزية: “بالنسبة لناس لي عدبو ليا ماما وولادي وبنت ختي لي كاتحطو الظلم والكذب بغيت نقول ليكم هدي الدنيا ودعوة المظلوم ما بينها وبين الله حجاب دعوة المظلوم مستجابة بإذن الله تعالى..”.

وأضافت: “بغيت نقول لدوك الصفحات لي بغاو البوز على ظهر الناس حسبي الله ونعم الوكيل فيكم حيت عدبتو ليا ميمتي وأنا ماما مريضة وكادير تصفية الدم وعندها أمراض مزمنة..”.

وتابعت أميمة: “بسببكم وصلتو ليا ولدي للانتحار حيث كبير وكايعيروه صحايو في المدرسة حسبي الله ونعم الوكيل فيكم تعديتو عليا ولكن الله يمهل ولا همل”.

وأكدت الفنانة الشعبية أميمة باعزية أنها قامت باتخاذ الإجراءات القانونية ووضعت شكاية لدى وكيل الملك ضد من قام بالتشهير بها وتلفيق التهم إليها.

ويشار إلى أن أميمة باعزية تمثل، يوم الثلاثاء المقبل، أمام غرفة الجنح الضبطية بابتدائية فاس لمحاكمتها بتهمة “عدم تقديم المساعدة لشخص في خطر”، تابعتها بها النيابة العامة على خلفية اعتداء زوجها ومغني بفرقة عيساوية، على حارس أمن خاص.

اقرأ أيضا

بعد أن احتجزها خليلها.. أربعينية تحاول الانتحار برمي نفسها من الطابق الثاني

مشهد دراماتيكي ذاك الذي شهده، حي القدس بمنطقة البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، حيث أقدمت إمرأة أربعينية على الانتحار، وهي في حالة نفسية غير طبيعية، إذ رمت بنفسها من شرفة الطابق الثاني.

البيضاء..وفاة شاب مبحوث عنه بالمستشفى بعد محاولته الانتحار

لم تسفر عمليات التدخل من طرف الأطباء بالدار البيضاء، لإنقاذ حياة شاب مشتبه في ترويجه للمخدرات، عن أي نتيجة، حيث لفظ أنفاسه ليلة اليوم الأحد، داخل العناية المركزة بمستشفى الحي الحسني. ا

أراد الاعتذار لزوجته.. فانتحر

لم يجد وسيلة للاعتذار لزوجته التي اغضبها افضل من الانتحار شنقا وترك رسالة لزوجته يعبر …