azizdadas

من إخراج عمر لطفي وإنتاج “ريدوان”.. موعد عرض الفيلم السينمائي “البطل”

أعلن الممثل المغربي عمر لطفي عن موعد عرض فيلمه السينمائي الجديد “البطل”، والذي يعد أول تجربة إخراج يخوضها في مسارها الفني.

وشارك عمر لطفي مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، “البوستر” الخاص بالعمل، مشيرا إلى أن القاعات السينمائية المغربية ستشرع في عرضه انطلاقا من يوم الأربعاء 9 أكتوبر المقبل.

وأرفق لطفي المنشور بتدوينة جاء فيها: “بكل فخر و امتنان، تنشارك معاكم فرحتي الكبيرة بإخراج أول فيلم سينيمائي في مسيرتي، هاد الحلم ليبدا صغير كفكرة اليوم تحقق بفضل الله والعائلة والصحاب..”.

وأضاف: “أولا شكر خاص من كل قلبي لخويا وحبيبي المنتج العالمي RedOne ريضوان لي كان ولا يزال مصدر إلهام كبير بالنسبة ليا، ولي كان حاضر فكل خطوة برؤية إبداعية وقلب كبير..”.

وتابع عمر في ذات التدوينة قائلا: “ثانيا كنبغي نشكر عائلتي وناس القراب والطاقم الفني والتقني للي تعاونو معايا من قلبهم، وصحابي الممثلين الكبار للي تاقو في و كبرو بي الله يكبر بيهم”.

وختم عمر لطفي منشوره موجها رسالة شكر للجمهور، حيث كتب: “وأخيرا نتوما الجمهور للي ديما معايا ولي تنتمنا من أعماق قلبي أن هاد الفيلم يعجبكم ويضحكم يا ربي لهلا تحشمنا.. تنموت عليكم وكنبغيكم أنماغارغسينما.. نتلاقاو قريبا و دعيو مع خوكم”.

ويشار إلى أن الفيلم السينمائي “البطل” يشارك فيه مجموعة من الأسماء الفنية، من بينهم فرح الفاسي وعزيز داداس وماجدولين الإدريسي ورفيق بوبكر وفهد بنشمسي.

اقرأ أيضا

ريدوان

“ريدوان” يدعو إلى وقف الكراهية ونشر الحب بين الجماهير العربية في “كان الكوت ديفوار”

خرج المنتج المغربي نادر خياط، الشهير عالميا باسم “ريدوان”، عن صمته ليعلق على صراع الجماهير …

عمر لطفي وفرح الفاسي

بسبب خلافات مستمرة.. فرح الفاسي تطلب الطلاق من عمر لطفي

تقدمت الممثلة المغربية فرح الفاسي، رسميا، بطلب الطلاق من زوجها الممثل عمر لطفي. وأكد الإعلامي …

ريدوان ومصطفى جيجلي

“ريدوان” والتركي مصطفى جيجلي يجتمعان في عمل فني

اختار الفنان التركي مصطفى جيجلي التعاون مع المنتج المغربي العالمي “ريدوان” في عمله الفني الجديد. …