IMG_9093

بعد تألقه في “جوج وجوه”.. “قفطان خديجة” يعيد خليل مخلص إلى التلفاز

يطل الممثل المغربي خليل مخلص على جمهوره خلال الأيام القادمة، عبر مسلسل جديد بعنوان “قفطان خديجة”، لمخرجته لميس خيرات.

وشرع خليل مخلص في تصوير مشاهد ثاني تجربة في مسيرته الفنية، منذ أيام، وذلك بعد تألقه في المسلسل الرمضاني “جوج وجوه”، الذي عرف مشاركة نخبة من الممثلين المغاربة على رأسهم عزيز داداس ودنيا بوطازوت.

ويحكي المسلسل الجديد والذي سيعرض على القناة الأولى، قصة “ليلى”، وهي شابة في مقتبل العمر، تدفعها أزمة مالية قاسية تعرضت لها أسرتها الثرية، إلى العودة إلى مهنة جدتها في صناعة القفطان المغربي.

وتعالج أحداث المسلسل، المكون من 30 حلقة، العراقيل والمصاعب التي تواجه الشابة في طريقها نحو تحقيق أهدافها وانتشال أسرتها من الإفلاس، ليظهر كيف يمكنها تخطي كل الظروف القاسية التي تعترضها وتبرز قوة شخصيتها ومعدنها الأصيل في مجموعة من المواقف.

ويحرص صناع العمل على إبراز معالم الثقافة والهوية المغربية مع الاحتفاء بأصول صناعة القفطان المغربي، الذي يعكس الغنى والمجد الذي تزخر به المملكة.

وجدير بالذكر، يعرف مسلسل “قفطان خديجة” مشاركة نخبة من الممثلين المغارية، إلى جانب خليل مخلص، من بينهم سحر الصديقي، وسلوى زرهان، وعبد العزيز وانزة، وناصر أقباب، وراوية، وندى هداوي، وطارق البخاري، وياسين أحجام، ومحاسن المرابط، ويسري المراكشي، ورشيدة منار، ورجاء لطفين، وفتاح الغرباوي، وغيرهم.

اقرأ أيضا

عزيز داداس وبوطازوت

بعد نجاح “جوج وجوه”.. عزيز داداس ودنيا بوطازوت وعبد الله ديدان في عمل كوميدي جديد

أعلن الممثل المغربي عزيز داداس، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن مشاركته …

وانزا وباتول

بعد تألقهما في “جوج وجوه”.. عمل فني جديد يجمع “وانزا” وماريا باتول

كشفت تقارير إعلامية أن الممثل و”الرابور” المغربي عبد العزيز وانزا يحضر لعمل فني جديد سيجمعه …