_140449

“وينزا” يلتحق بطاقم “قفطان خديجة”

أعلن “الرابور” المغربي عبد العزيز وينزا، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، انضمامه لفريق المسلسل التلفزينوي الجديد “قفطان خديجة”، لمخرجته لميس خيرات.

وشارك “وينزا” مع متابعيه، عبر ذات المنصة، صورة له رفقة الممثلة المغربية فاطمة الهراندي المعروفة بـ”راوية”، من كواليس العمل الذي تصور مشاهده بمدينة الدار البيضاء.

ومن خلال “قفطان خديجة”، يجتمع “وينزا” بالممثلة سلوى زرهان في ثاني عمل مشترك لهما، وذلك بعد نجاحهما في الجزء الثاني من المسلسل الرمضاني “المكتوب”.

ولم يتم بعد الكشف عن علاقة زرهان و”وينزا” في المسلسل الجديد، وهل ستجمعهما علاقة حب، كما سبق وحدث في “المكتوب”.

ويشار إلى أن “قفطان خديجة” يشارك فيه ثلة من الفنانيين المغاربة من بينهم سلوى زرهان وفاطمة الهراندي، وسحر الصديقي وناصر أقباب وغيرهم.

ويذكر أن المخرجة خيرات تشرف على كتابة السيناريو، بالاشتراك مع عبد الله العبداوي وبشرى بلواد، فيما عاد الإنتاج لشركة “إيماج فاكتوري”.

ويتكون مسلسل “قفطان خديجة” من 30 حلقة، وهو دراما اجتماعية تتناول قصة فتاة شابة تدعى ليلى، تدفعها أزمة مادية مفاجئة تعرضت لها أسرتها الثرية إلى العمل في ميدان التصميم وصناعة القفطان، لتعود بذلك إلى مهنة جدتها وتترجم حبها للقفطان الذي يذكرها بالماضي الجميل لطفولتها، فتجد ذاتها وتكتشف الجانب الإبداعي في شخصيتها.

وتعالج أحداث المسلسل العراقيل والمصاعب التي تواجه الشابة في طريقها نحو تحقيق أهدافها وانتشال أسرتها من الإفلاس، ليظهر كيف يمكنها تخطي كل الظروف القاسية التي تعترضها وتبرز قوة شخصيتها ومعدنها الأصيل في مجموعة من المواقف.

اقرأ أيضا

lkhiyari

بعد غياب.. زيان يعيد محمد الخياري إلى شاشة التلفاز

يطل الممثل المغربي محمد الخياري على جمهوره، خلال الأيام القادمة، من خلال عمل فني جديد …

سلوى زرهان

سلوى زرهان تروج لمسلسلها الجديد “عام ونهار”

شرعت الفنانة المغربية سلوى زرهان، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، في الترويج …

سلوى زرهان

سلوى زرهان تشوق الجمهور لـ”بنات الحديد”: “شنو مخبي هاد لافيراي”

شرعت الممثلة المغربية سلوى زرهان في الترويج لمسلسلها الجديد “بنات الحديد”، لمخرجه علاء أكعبون. وتقاسمت …