516694

شيرين: “هيفاء وهبي حسستني إني ليا أخت.. وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها”

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الشكر إلى الفنانة هيفاء وهبي، بعدما هنأتها الأخيرة بطرح أغانيها الجديدة وعودتها للساحة الفنية مره أخرى متخطية أزماتها مع طلقيها حسام حبيب.

وكشفت شيرين عبد الوهاب، من خلال منشور على حسابها بموقع “إكس” “تويتر” سابقا، عن الدعم والمساندة التي تلقتها من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي في محنتها الأخيرة.

وكتبت شيرين: “أنا رديت على النجمة هيفاء وهبي مش عشان باركتلي على الأغاني النجمة هيفاء وهبي عملت معايا مواقف جدعة أقرب الناس ليا ما عملتهاش علشان نفسيتي تبقى أحسن..”.

وأضافت: “كانت بتكلمني يوميا عند الدكتور وكانت عاوزة تاخدني أقعد عندها وتخرجني ومودي يبقى حلو وتدخلني مكان يظبطولي الفيتامينات اللي في جسمي ويخسسوني”.

وتابعت شيرين: “هيفا أثبتت أن الصديق الوفي مش لازم هو اللي جنبك ممكن يكون بعيد عنك، من أجدع وأنظف وأكرم الناس اللى شفتها فى الوسط الفني، هيفا بموقفها ده اشترتني طول عمري وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها ولوقفتها معايا في الوقت ده..”.

وتابعت ذات الفنانة قائلة: “الوقت اللي كنت فيه وحيدة وتعبانة ومكتئبة وبعيط وجت اطمنت عليا وحسستنى اني ليا اخت فعلا شكرا يا هيفا يا حبيبتي.. وياريت ياريت في مصر لو في مشاكل انا بناشد أى حد لأن الست دى طيبة جدا جدا متستاهلش إلا كل خير”.

وكانت هيفاء وهبي قد هنأت المطربة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستغرام” قائلة: “ألف مبروك حبيبي اللي نور مكانه الصح، والفراغ اللي محدش يعرف يملاه”، وأرفقت تهنئتها بأسماء الأغنيات الثلاث التي طرحتها شيرين وهي كالآتي: “هنحتفل” و”اللي يقابل حبيبي” و”بتمنى أنساك”.

وجدير بالذكر، أعاد موقع “يوتيوب” نشر أغنية “بتمنى أنساك” للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد حذفها بثلاثة أيام، بسبب النزاع بين شركة “روتانا” والفنانة المصرية، وذلك بعدما قدمت الأخيرة مستندات تثبت موقفها القانوني.

اقرأ أيضا

22222

بعد قرار إيقافها.. هيفاء وهبي تعود للتمثيل في مصر وتنتظر تحقيق “الموسيقيين”

قامت نقابة المهن التمثيلية في مصر، برئاسة الفنان أشرف زكي، برفع قرار منع الفنانة اللبنانية …

2921

هيفاء وهبي تعلق على قرار منعها من الغناء والتمثيل في مصر

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بطريقة غير مباشرة، على قرار منعها من التمثيل والغناء في …

302

من جديد.. خلاف شيرين وحسام يعود للواجهة وشقيق الفنانة يعلق: “أقذر قصة عرفتها البشرية”

عاد خلاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب إلى الواجة من جديد، بعد …