22222

بعد قرار إيقافها.. هيفاء وهبي تعود للتمثيل في مصر وتنتظر تحقيق “الموسيقيين”

قامت نقابة المهن التمثيلية في مصر، برئاسة الفنان أشرف زكي، برفع قرار منع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من التمثيل، بعد بعد أن قامت بتسوية خلافها مع شركة الإنتاج، فيما تنتظر التحقيق الذي ينتظرها من قبل نقابة الموسيقيين.

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بلاغ لها: “في إطار التعاون المثمر والبناء بين نقابتكم الموقرة ونقابة المهن التمثيلية، وبالإشارة إلى خطابنا المؤرخ بـ 11-8-2024 بشأن عدم منح الفنانة أية تصاريح إلى حين الوفاء بالتزاماتها نحو شركة الريماس للإنتاج الفني، نود الإحاطة بأنه ورد إلينا خطاب من الشركة المذكورة بتاريخ 14- 8-2024 مفاده أنه تم التصالح بينهما والتنازل وديا عن الشكوى المقدمة ضد الفنانة هيفاء وهبي”.

وأضاف: “لذا نود الإحاطة بأنه تم حفظ موضوع الشكوى، ورفع الإيقاف من جانبنا، في 14- 8- 2024، وإذ نشكر لسيادتكم دوما صادق تعاونكم أرجو قبول خالص تحياتي وتقديري”.

ومن جانبه، قال محمد عبد الله، وكيل نقابة المهن الموسيقية، إن “التحقيق مع الفنانة هيفاء في موعده، يوم الأحد المقبل، ونقابة الموسيقيين لن ترفع الإيقاف، لأن الفنانة ما زالت على خلاف مع منسق الحفلات ياسر الحريري، ولم ترد له أمواله”.

وجدير بالذكر، بدأت أزمة الفنانة هيفاء وهبي عندما تسلمت نقابة المهن التمثيلية شكوى من شركة الريماس للإنتاج الفني تفيد بعدم التزام هيفاء وهبي بتصوير عمل فني مع الشركة، بالرغم من حصولها علي المبلغ المالي المخصص كدفعة مقدمة للعقد.

اقرأ أيضا

2921

هيفاء وهبي تعلق على قرار منعها من الغناء والتمثيل في مصر

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بطريقة غير مباشرة، على قرار منعها من التمثيل والغناء في …

60

للظفر بالبرونزية.. المنتخب الأولمبي يكثف تحضيراته لمواجهة مصر

يحضر المنتخب الوطني الأولمبي، لمواجهة منتخب مصر لتحقيق الميدالية البرونزية. ويدخل المنتخب للوطني الأولمبي عشية …

haifa-wehbe-mawazine

هيفاء وهبي تعلق على مشاركتها بموازين 2024: “سعيدة وكلي فخر للقاء الجمهور المغربي الحبيب”

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركتها في دورة هذه السنة من مهرجان موازين إيقاعات …