283

أمين مرتضى يكشف لـ”مشاهد 24″ سر نجاح “مهبول أنا” ويشوق الجمهور لـ”أوكسجين”

كشف المخرج المغربي أمين مرتضى، في اتصال هاتفي مع موقع “مشاهد 24″، عن سر نجاح أغنية “مهبول أنا” التي حققت ملايين المشاهدات ولازالت تحتل المركز الأول في “الطوندونس” المغربي منذ إصدارها.

وقال أمين مرتضى إن السر يكمن في الاستراتيجية التي اعتمدها فريق العمل، أولها اختيار طرح الأغنية في فصل الصيف، مضيفا: “بساطة كلمات الأغنية وسهولة حفظها وموضوعها الفريد وموعد طرحها كلها عوامل ساهمت في هذا النجاج الباهر”.

وأشار مرتضى إلى أن العمل كان يمكن أن يكون أفضل مما هو عليه الآن، إلا أن ظروفا متعددة جعلته يخرج إلى العلن بهذه الصورة، ومع ذلك لاقى تجاوبا واضحا من طرف الجمهور المغربي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيما يتعلق بجديد أعماله، أوضح أمين مرتضى أنه يحضر للعديد من الأغاني بالتعاون مع فنانين مغاربة وأجانب منهم محمد الرفاعي، والشاب مومو، وخولة مجاهد، ووسام أمير، بالإضافة إلى فنانين متعاقدين مع شركة “روتانا”.

وأشار أمين إلى أن العمل القادم سيكون بعنوان “أوكسجين” للشاب مومو، مؤكدا أن الأغنية ستحقق نفس نجاح “مهبول أنا”، حيث قال: “أعرف جيدا ماذا أقول.. أوكسجين ستحقق نفس النجاح.. أراهن على ذلك”.

ولم يتم الكشف، لحد الساعة، عن موعد إصدار أغنية “أوكسجين” أو موضوعها، إلا أن الشاب مومو قام  بطرح مقطعا منها على صفحته بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مشوقا الجمهور لعمله الجديد.

ويذكر أن أغنية “مهبول أنا” للفنان المغربي أزارو حققت أكثر من 15 مليون مشاهدة، وما زالت تحتل المرتبة الأولى في الطوندونس المغربي منذ إصدارها بتارخ 14 يوليوز الماضي.

اقرأ أيضا

333

زهير بهاوي يحدد موعد طرح جديده الفني “هي هاكذا”

كشف الفنان المغربي زهير بهاوي، عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد طرح أغنيته …

hq720

“بومبا”.. جديد أيوب أفريكانو يضمن مقعده ضمن “الطوندونس” المغربي

تفاعل الجمهور المغربي مع أغنية “بومبا”، جديد الفنان المغربي أيوب أفريكانو بشكل إيجابي، إذ سرعان …

251100

شيرين تفرج عن أغنيتها الجديدة “ومازال على البال”

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الخميس، رابع أغنياتها ضمن ألبومها الجديد، والتي …