jaylan

أغنية “لاباس” تعيد خولة مجاهد إلى الأضواء

عادت الفنانة المغربية خولة مجاهد، الشهيرة بلقب “جايلان”، إلى الإصدارات الفنية، من خلال أغنية جديدة تحمل كعنوان “لاباس”، سيتم طرحها على طريقة “الفيديو كليب”.

وشرعت خولة في الترويج لعملها الفني الجديد، وذلك عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، بحيث قامت بحذف جميع منشوراتها على صفحتها بمنصة “الإنستغرام”.

ونشرت “جايلان”، عبر ذات المنصة، مقطعا من “كليب” أغنيتها التي تحمل عنوان “لاباس”، وأرفقت المنشور بتعليق جاء فيه: “لاباس 1/08”.

ولم تكشف “جايلان”، لحد الساعة، تفاصيل هذا العمل الجديد، لا طاقمه ولا اللون الغنائي الذي اختارته، مكتفية بتشويق الجمهور ونشطاء “السوشل ميديا”.

ويشار إلى أن آخر إصدارات الفنانة خولة مجاهد أغنية بعنوان “النيفو طلع”، وهو العمل الذي جمعها بكل من رضوان غزير والرابور المغربي “ستروماي”.

ويذكر أن أغنية “النيفو طلع” تم طرحها شهر يناير الماضي، وهي عبارة عن أغنية حماسية تشجيعية للمنتخب المغربي خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا “كان الكوت ديفوار”.

وجدير بالذكر، كان الجمهور المغربي ورواد “السوشل ميديا” قد تفاعلوا مع أغنية “النيفو طلع”، بحيث حصد العمل نسب مشاهدة مهمة فاقت المليون على منصة “اليوتيوب”.

اقرأ أيضا

333

زهير بهاوي يحدد موعد طرح جديده الفني “هي هاكذا”

كشف الفنان المغربي زهير بهاوي، عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد طرح أغنيته …

hq720

“بومبا”.. جديد أيوب أفريكانو يضمن مقعده ضمن “الطوندونس” المغربي

تفاعل الجمهور المغربي مع أغنية “بومبا”، جديد الفنان المغربي أيوب أفريكانو بشكل إيجابي، إذ سرعان …

251100

شيرين تفرج عن أغنيتها الجديدة “ومازال على البال”

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الخميس، رابع أغنياتها ضمن ألبومها الجديد، والتي …