708160

“جوازة توكسيك”.. رحلة معقدة في عالم العلاقات “السامة” تحظى بإعجاب الجمهور

حقق فيلم السينمائي المصري “جوازة توكسيك”، لمخرجه محمود كريم، نجاحا كبيرا، بحيث تفاعل الجمهور بشكل لافت مع القصة والأداء التمثيلي للفريق العامل على الفيلم.

وبدأت دور العروض السينمائية المغربية بعرض “جوازة توكسيك” منذ فاتح شهر يوليوز الحالي.

وحظيت قصة الفيلم السينمائي إعجاب الجمهور المغربي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قامت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير بنشر مقاطع من العمل، وسط تفاعل النشطاء.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة، وهو الدور الذي تلعبه الممثلة ملك قورة، وكريم الشخصية التي يجسدها محمد أنور، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

وإلى جانب محمد أنور وملك قورة، يشارك في فيلم “جوازة توكسيك” هي من بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد وهيدي كرم، وتامر هجرس، والراقصة الاستعراضية جوهرة في ثاني تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم “شوجر دادي” مع فريق عمل الفيلم نفسه، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وجدير بالذكر، يجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدما معا فيلمي: “ماما حامل” عام 2021، و”شوجر دادي” عام 2023، بجانب فيلم “جوازة توكسيك” هذا العام.