64eb4412cacff

قريبا.. “يد الحنة” على “الأولى”

تستعد القناة الأولى، خلال الأيام القادمة، لعرض مسلسل جديد يحمل كعنوان “يد الحنة”، لمخرجه المغربي رؤوف الصباحي، بعد تأجيل عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

ويندرج مسلسل “يد الحنة” ضمن فئة الدراما الاجتماعية التلفزيونية، وتم تصوير مشاهد حلقاته صيف سنة 2022 بمدينة حد السوالم والنواحي، وهو من تأليف وسيناريو غيثة قصار، واشتغل على حواراته علي الإدريسي.

ويروي المسلسل قصة ملاكمة شابة تدخل في حرب شرسة مع مجتمع ذكوري، وتحاول تجاوز كل العراقيل والإحباطات لتسلق سلم النجاح في مشوارها الرياضي، متحدية جميع الظروف.

ويكرم “يد الحنة” صناع الإنجاز الرياضي المغربي ويحتفي بهم، تحديدا الملاكم المنسي أو الذي مازال ممارسا في هذا المجال الرياضي.

وينقل “يد الحنة” بين طياته مجموعة من الرسائل الإيجابية التي تهدف إلى تحفيز الشباب، وتشجيعهم على الاجتهاد لبلوغ غاياتهم وتحقيق أمنياتهم في الحياة.

ويشار إلى أن مسلسل “يد الحنة” من بطولة وتشخيص كل من طارق البخاري وعبد الإله رشيد وأسامة البسطاوي، والبشير واكين وجلال قريوا، وزهيرة صديق وزينب ناجم، إضافة إلى أسماء فنية أخرى.

وجدير بالذكر، تجسد الملاكمة المغربية سحر نجمي، البالغة من العمر 19 سنة، البطولة الرئيسية لـ”يد الحنة”، في أول تجربة لها في عالم التمثيل.

اقرأ أيضا

الاولى

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تكشف برامج رمضان 2024 على “الأولى”

كشفت القناة “الأولى” عن شبكة برامجها الخاصة بشهر رمضان المقبل. ووفق بلاغ أصدرته الشركة الوطنية …

ربيع القاطي

يعرض على “نيتفليكس”.. ربيع القاطي يروج لعمله الجديد

أعلن الممثل المغربي ربيع القاطي عن انضمامه إلى فيلم أجنبي سيعرض، قريبا، على منصة “نيتفليكس”، …

المختفي

انتقادات بالجملة تطال “المختفي” بسبب أحداثه

عبر الجمهور المغربي عن غضبه واستيائه من أحداث مسلسل “المختفي”، والذي عرضت حلقته السابعة، مساء …