64eb4412cacff

قريبا.. “يد الحنة” على “الأولى”

تستعد القناة الأولى، خلال الأيام القادمة، لعرض مسلسل جديد يحمل كعنوان “يد الحنة”، لمخرجه المغربي رؤوف الصباحي، بعد تأجيل عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

ويندرج مسلسل “يد الحنة” ضمن فئة الدراما الاجتماعية التلفزيونية، وتم تصوير مشاهد حلقاته صيف سنة 2022 بمدينة حد السوالم والنواحي، وهو من تأليف وسيناريو غيثة قصار، واشتغل على حواراته علي الإدريسي.

ويروي المسلسل قصة ملاكمة شابة تدخل في حرب شرسة مع مجتمع ذكوري، وتحاول تجاوز كل العراقيل والإحباطات لتسلق سلم النجاح في مشوارها الرياضي، متحدية جميع الظروف.

ويكرم “يد الحنة” صناع الإنجاز الرياضي المغربي ويحتفي بهم، تحديدا الملاكم المنسي أو الذي مازال ممارسا في هذا المجال الرياضي.

وينقل “يد الحنة” بين طياته مجموعة من الرسائل الإيجابية التي تهدف إلى تحفيز الشباب، وتشجيعهم على الاجتهاد لبلوغ غاياتهم وتحقيق أمنياتهم في الحياة.

ويشار إلى أن مسلسل “يد الحنة” من بطولة وتشخيص كل من طارق البخاري وعبد الإله رشيد وأسامة البسطاوي، والبشير واكين وجلال قريوا، وزهيرة صديق وزينب ناجم، إضافة إلى أسماء فنية أخرى.

وجدير بالذكر، تجسد الملاكمة المغربية سحر نجمي، البالغة من العمر 19 سنة، البطولة الرئيسية لـ”يد الحنة”، في أول تجربة لها في عالم التمثيل.

اقرأ أيضا

صلاح وفاتي

“طاليس” يشوق جمهوره للموسم الثاني من “صلاح وفاتي”

شوق الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر، الشهير فنيا بلقب “طاليس”، جمهوره ومتابعيه عبر منصات التواصل …

ادريس الروخ

ينطلق اليوم الاثنين.. الأولى تشرع في بث “جنين” قبل رمضان

اختار المخرج والممثل المغربي ادريس الروخ عرض حلقات مسلسله الجديد “جنين”، انطلاقا من اليوم الاثنين، …

الاولى

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تكشف برامج رمضان 2024 على “الأولى”

كشفت القناة “الأولى” عن شبكة برامجها الخاصة بشهر رمضان المقبل. ووفق بلاغ أصدرته الشركة الوطنية …