SHIRINE

أزمة شيرين و”روتانا”.. محامي الفنانة يكشف مستجدات القضية

كشف المصري حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مفاجأة تخص العقد الذي يجمع المطربة بشركة «روتانا» للموسيقى.

وأوضح حسام لطفي أن العقد الذي يجمع موكلته مع «روتانا»، انتهى حسب حكم المحكمة الاقتصادية الذي ألزمها بتعويض الشركة مادياً، وهو ما تم تنفيذه بعد دفع شيرين عبد الوهاب 8 ملايين جنيه.

وأشار ذات المتحدث إلى أن شيرين عبد الوهاب يمكنها طرح أغان جديدة دون الرجوع إلى شركة روتانا، التي أصبحت لا تمتلك أي حقوق تربطها بالمطربة.

ويشار إلى أن توضيح المحامي حسام لطفي جاء بعد تبادل المطربة والشركة بيانات، اتهم فيها كلا الطرفين الآخر بالتسبب في تأخير طرح أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة.

ويذكر أن أزمة شيرين عبد الوهاب و«روتانا» بدأت قبل 5 سنوات، حين قررت الشركة مقاضاة المطربة لعدم الالتزام بتنفيذ بنود تعاقدها على تسليمها ألبومين غنائيين، ثم طرح أغان عن طريق شركة أخرى، وهو ما أكدت الفنانة المصرية أنه حدث بشكل غير قانوني بعد استيلاء طرف ثالث على نسخ أعمالها دون موافقتها.

اقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تفاجئ “روتانا” بخطوة جديدة

في فصل جديد من لعبة "القط والفأر" بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وفي سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الغناء، طرحت شيرين ألبوماً جديداً مجاناً على تطبيق "وي ترانسفير"، ليكون في متناول جمهورها وتحميله لنشره عبر حساباتهم المختلفة حتى لا تتمكن "روتانا"

2358035

أزمة جديدة.. اتهام بالسرقة يلاحق شيرين عبد الوهاب

تواجه الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة، حيث اتهمها الملحن عمرو مصطفى باقتباس لحنه …

516694

شيرين: “هيفاء وهبي حسستني إني ليا أخت.. وهفضل لحد ما أموت ممتنة ليها”

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الشكر إلى الفنانة هيفاء وهبي، بعدما هنأتها الأخيرة بطرح …