أنس البسبوسي

أنس البسبوسي: شخصية “الكاطورز” بدلت فيها مجهود ذهني وبدني كبير

وجه الممثل المغربي أنس البسبوسي رسالة شكر للجمهور المغربي، عقب التفاعل القوي التي حظيت به شخصية “الكاطورز” التي جسدها في المسلسل الرمضاني “بين لقصور”.

وقال أنس البسبوسي، في “ستوري” شاركها مع متابعيه على صفحته بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إن شخصية “الكاطورز” أخدت منه جهدا بدنيا ونفسيا كبيرين.

وكتب الممثل: “بغيت نشكر الجماهير المغربية على التفاعل مع مسلسل “بين القصور” خصوصا مع شخصية “katorz “، لبدلت فيها مجهود كبير ذهني وبدني الحمد لله نالت الإعجاب والتقدير ديالكم”.

وعن أسباب نجاح العمل الرمضاني، أفاد أنس بأن ذلك راجع للعمل المشترك بين المخرج هشام الجباري والسيناريست بشرى مالك والشركة المنتجة “spectop”، بالإضافة إلى الطاقم التقني والفني.

وواصل “الكاطورز” في ذات “الستوري” قائلا: “كان لي الشرف كذلك أن أشارك مع نخبة من الممثلين المغاربة الكبار”.

وختم أنس بسبوسي تدوينته قائلا: “شكرا للصفحات والمجلات المغربية اللي ساهمت في نشر المسلسل أكثر.. شكرا وإلى لقاء آخر وشخصية جديدة”.

ويشار إلى أن شخصية “الكاطورز” لقيت تجاوبا ملحوظا من طرف الجمهور المغربي ورواد “السوشل ميديا”، لاسيما المشاهد التي جمعت الممثل بـ”وردة”، وهو الدور الذي جسدته الممثلة فرح الفاسي في “بين لقصور”، الذي عرض على قناة “إم بي سي 5” ومنصة “شاهد” طيلة شهر رمضان المنصرم.

اقرأ أيضا

أطعمة غنية بالكالسيوم لصحة ونمو طفلك