أنس بسبوسي

“الكاطورز” بطل “بين لقصوٍر” يرفض إجراء مقابلات صحافية

رفض الفنان المغربي أنس بسبوسي المشاركة في برامج إذاعية أو تلفزية وأيضا إجراء مقابلات صحافية، وذلك عقب النجاح المبهر الذي حققه خلال مشاركته في المسلسل الرمضاني “بين لقصور”.

وقدم بسبوسي، الذي يؤدي شخصية “الكاطورز” في “بين لقصور”، اعتذاره لجميع الإعلاميين الذين شرفوه بدعوته للمشاركة في برامجهم، موضحا أنه يفضل البقاء متحفظا ولا يضع نفسه في المقدمة.

وكتب بسبوسي في التدوينة التي شاركها عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أود أن أعتذر لجميع الإعلاميين الذين شرفوني بدعوتي للمشاركة في برامجهم الإذاعية وعبروا عن طلباتهم لإجراء المقابلات”.

وتابع: “يفتخر فريق الإنتاج بأكمله بنجاح المشروع التلفزي الرمضاني الذي ولد طلبا قويا لذلك أفضل أن أبقى متحفظًا ولا أضع نفسي في المقدمة”.

واختتم المتحدث ذاته كلامه قائلا: “أفضل أن أترك الجمهور يتفاعل مع العمل الذي قمت به وسيكون من دواعي سروري أن ألتقي بكم في مناسبات مقبلة.. شكرا لتفهمكم واهتمامكم”.

ويشار إلى أن مسلسل “بين لقصور” يعرض، يوميا، على قناة “إم بي سي 5” ومنصة “الشاهد”.

ويذكر أن مسلسل “بين لقصور” يشارك فيه مجموعة من الممثلين المغاربة على رأسهم محمد خيي والسعدية لديب وهدى الريحاني، وفرح الفاسي وسعد موفق وغيرهم.

اقرأ أيضا

بين-القصور

ناقد فني عن “بين لقصور”: يطبعه فقر تخييلي وأحداث الزلزال أقحمت بشكل تعسفي

سجل الناقد الفني عبد الكريم واكريم، في اتصال هاتفي أجراه معه موقع "مشاهد 24"، ملاحظات عديدة بشأن الأعمال التلفزيونية الرمضانية المغربية.

مريم الكرع

مريم الكرع تؤدي جينيريك “بين القصور”.. ونشطاء يشيدون بصوتها

شاركت الممثلة المغربية مريم الكرع مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغام”، …

بين القصور، هدى الريحاني ومحمد خيي

جمعهما “بين القصور”.. هدى الريحاني عن محمد خيي: “شرف الوقوف أمام ممثل عظيم”

عبرت الممثلة المغربية هدى الريحاني عن فرحتها بالوقوف أمام الممثل القدير محمد خيي والاشتغال معه …