“بين لقصور” و”ولاد يزة”.. عصام حميش ينجح في اختيار شارات الأعمال الرمضانية

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي3 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
“بين لقصور” و”ولاد يزة”.. عصام حميش ينجح في اختيار شارات الأعمال الرمضانية

برز، خلال شهر رمضان الحالي، اسم المنتج والمدير الفني المغربي عصام حميش بشكل لافت من خلال دوره في الإشراف الفني ولمسته في اختيار أغاني شارات أعمال رمضانية ناجحة.

ومن بين هذه الأعمال التي تألق في اختيارها المنتج عصام حميش، نجد أغنية “شكون كان يقول” وهي “جنيريك” مسلسل “بين لقصور”، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الحالي، وكان من أكثر الأعمال مشاهدة على قناة “إم بي سي 5” ومنصة “شاهد”.

وأدت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس أغنية “شكون كان يقول”، بصوتها وإحساسها الرائع.

وقام عصام حميش بالإشراف على اختيار “جنيريك” سيتكوم “ولاد يزة”، أدته الممثلة دنيا بوطازوت، وهي أول تجاربة لها في عالم الغناء.

ويذكر أن المنتج المغربي عصام حميش قام بالإشراف على العديد من شارات المسلسلات المغربية، وتميزت بأداء فنانين عرب، منها الفنانة اللبنانية ديانا حداد التي أدت جنيريك “سالات لحكاية” للجزء الثالث من مسلسل “سالمات أبو البنات”، فيما أدت الفنانة يارا شارة المسلسل المغربي “ولاد العم”، وحملت الأغنية كعنوان “آه عالمكتوب”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق