بعدما خلقت صورتهما جدلا واسعا.. عائشة عياش تكشف علاقتها بياسين بونو

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي2 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
بعدما خلقت صورتهما جدلا واسعا.. عائشة عياش تكشف علاقتها بياسين بونو

خرجت المغربية عائشة عياش بتصريح تكشف من خلاله عن علاقتها بالدولي المغربي ياسين بونو، بعد الجدل الكبير الذي خلفته صورة جمعتهما وانتشرت بصورة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت عياش، عبر حسابها الشخصي بتطبيق “سناب شات”، مقطع “فيديو” أكدت من خلاله أن الصورة حقيقية وغير مفبركة، حيث قالت: “أول اشي أرد على الأسئلة الي انتشرت واللي يقولون انه الصورة مفبركة، أول شي أنا معقول انشر صورة مفبركة، مستحيل وليش افبركها اصلا”.

وأفادت عياش بأن علاقتها بياسين بونو ليست حديثة العهد، موضحة أنهما يعرفان بعضهما البعض منذ طفولتهما، كونهما كانا يسكنان بجوار بعضهما.

وأضافت: “ياسين ما عرفته أمس ولا من لما جا السعودية، أنا وياسين كبرنا في حارة واحدة، انا كنت اشوف ياسين يلعب كورة بحارتنا، كبرنا سوا”.

وتابعت قائلة: “تقولون ليه ما كنا نتصور، انه كنا نلتقي وما نتصور، بس هاي الصورة كدا خطرلي، عادي انسوا انه هو صديقي ومثل اخوي واهلي اهله واهله اهلي، اعتبروني وحده من فانزاته وتصورت عادي”.

وواصلت ذات المتحدثة قائلة: “صورة عادية جدا كنا محتفلين بفوز الهلال، انا احترم اهله ومو معقول افبرك شي واخاطر بسمعتي واسمي وشغلي، الله يهديكم حبيت اوضح بس”.

ويشار إلى أن الصورة التي جمعت عائشة عياش وياسين بونو ظهرا فيها وهما يتعانقان، وهو الأمر الذي جر عليهما وابلا من الانتقادات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق