الكشف عن مفاجأة غير متوقعة بشأن مصدر كفالة داني ألفيس

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن مصدر الكفالة التي تم دفعها لإطلاق سراح اللاعب البرازيلي داني ألفيس، وذلك بمفاجأة كبيرة.

وعجز ألفيس عن دفع الكفالة الأسبوع الماضي بسبب تجميد أمواله، ولكن تم إرسال قيمة الكفالة (مليون يورو) إلى محكمة برشلونة لإطلاق سراحه.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن مجلة برازيلية مشهورة هي التي دفعت قيمة الكفالة مقابل إجراء مقابلة حصرية.

وأضافت الصحيفة أن المجلة المشهورة في البرازيل تكون دائمًا مستعدة لدفع مبالغ ضخمة من أجل إجراء لقاءات خاصة.

وكان ألفيس قد تمت معاقبته أمام المحكمة الابتدائية بالسجن لمدة 4 سنوات و6 أشهر بتهمة اغتصاب فتاة في ملهى ليلي في 30 دجنبر 2022، وقد أمضى في السجن لمدة 14 شهرًا. ومؤخرًا، سمحت القضاء الإسباني للعب البرازيلي الشهير بالخروج من السجن مع إلزامه بدفع كفالة قدرها مليون يورو حتى يتم النظر في الطعون التي تقدم بها.

 

اقرأ أيضا

قط يحصل على دكتوراه فخرية من جامعة أمريكية.. ما القصة؟

منحت جامعة أمريكية شهادة دكتوراه فخرية إلى قط منزلي، يدعى “ماكس دو”، بسبب تعامله الودود …

المغرب والولايات المتحدة يعززان تعاونهما العسكري

وقع المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء بالرباط، على خارطة طريق تتعلق بالتعاون العسكري، وتتضمن التوجهات التي يتعين اتباعها لتنفيذ الأنشطة المعتمدة في إطار الدورة الـ 13 للجنة الاستشارية للدفاع المغربية – الأمريكية.

سويسرا تصفع “البوليساريو”: لا تمثيلية رسمية لها بالأمم المتحدة وبالمجلس الفيدرالي

أكدت وزارة الشؤون الخارجية الاتحادية لسويسرا، أنه لا وجود لتمثيلية رسمية لجبهة البوليساريو لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف أو لدى المجلس الفيدرالي (الحكومة السويسرية)، لتكون بذلك قد وجهت صفعة جديدة للانفصاليين.