شيماء عبد العزيز

في خطوة لمساعدة جمهورها.. شيماء عبد العزيز تقدم إعلانات بدون مقابل مادي

قررت الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز دعم المشاريع الصغرى لمتابعيها، وذلك من خلال تقديم إعلانات مجانية عبر “خاصية “الستوري” بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وأعلنت شيماء عن هذا الخبر عبر صفحتها بذات المنصة، حيث قالت في مقطع “فيديو”: “بالنسبة للإشهارات لي قررت أنني نديرها مجانية للحرفيين وأصحاب المشاريع الصغرى في بداياتها الأولى، والناس لي معندهاش الفلوس الكافية باش تدير إشهارات مع ناس مشهورين، أنا جيت اليوم باش ندير ليكم إشهارات بدون مقابل..”.

وأضافت: “مرحبا بيكم جميعا، صيفطوا ليا الفيديوهات ديالكم الجميلة لمنتجاتكم التي تليق بالمغاربة، أريد مشاريع جميلة وذات منفعة للناس، ما عليكم سوى مشاركة هذه الفيديوهات معي وأنا سأتكلف بالباقي”.

وتفاعل رواد “السوشل ميديا” مع “ستوري” عبد العزيز، معبرين عن سعادتهم بهذه الخطوة التي أقدمت عليها الفنانة.

وفي موضوع آخر، تستعد الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز لطرح أغنية جديدة على قناتها بمنصة “اليوتيوب”، لم تكشف عن تفاصيلها لحد الساعة.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيماء عبد العزيز أغنية بعنوان “ناري على زين فيه”، حققت نسب مشاهدة مهمة فاقت 700 ألف على “اليوتيوب”.

اقرأ أيضا

عمور تكشف مستجدات برنامج “مؤازرة” لدعم مشاريع الاقتصاد الاجتماعي

نظمت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، لقاءًا وطنيا لتوزيع جوائز النسخة الرابعة لبرنامج …

الداخلة

بعد الزيارة الملكية..هل تشهد الداخلة إطلاق مشاريع تنعش اقتصادها؟

في الوقت الذي يحل فيه الملك محمد السادس بمدينة الداخلة، تطرح عشرات التساؤلات حول إذا ماكانت المدينة، ستحظى مثل جارتها العيون بإطلاق مشاريع تنموية تحرك اقتصادها وتشغل شبابها على وجه الخصوص.

مراكش ”تتحرك” استعدادا ل”كوب 22”

منذ الإعلان عن تنظيم قمة المناخ العالمية ''كوب 22'' رسميا في نوفمبر المقبل بمراكش، والاستعدادت جارية، إذ عقدت مجموعة لقاءات بين وزراء القطاعات المعنية، من أجل التنسيق فيما بينهم، ليمر هذا الحدث في أفضل الظروف، لكن حاليا انتقل التحضير إلى الميدان، إذ تشهد المدينة الحمراء انطلاق عدة مشاريع.