نادية العروسي ومراد العشابي

العروسي لمراد العشابي: “الكاميرا كاشي باش تكون ناجحة خاص العفوية والتلقائية”

أبدت الفنانة المغربية نادية العروسي موقفها من الكاميرا الخفية “فاصل ونواصل”، التي يقدمها مراد العشابي وتعرض على قناة “إم بي سي 5”.

وهاجمت نادية، في “ستوري” شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، نسخة هذه السنة من “فاصل ونواصل” معتبرة إياا مشابهة لسيناريو السنة الماضية.

وكتبت نادية: “برنامج العشابي الكاميرا اللي ماشي كاشي نفس الفكرة نفس الوقت نفس الصوت نفس كلشي غي القناع للي تبدل ورغم ذلك باينا لعما فالظلمة”.

وأضافت: “نصيحة الصراحة الكاميرا كاشي باش تكون ناجحة بكل المعايير خاص تكون العفوية والتلقائية والضيف ميكونش معلوم ومتكررش نفس الفكرة كل سنة النمطية هي سبب فشب بزاف ديال لحوايج فشل ذريع حسب رأيي”.

ويشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوا بدروهم الكاميرا الخفية، وابدوا استيائهم الشديد بعد متابعة الحلقة الاولى من “فاصل ونواصل” التي كانت ضيفتها الفنانة زينة الداودية.

واعتبر بعض النشطاء أن طاقم برنامج المقالب يتعمد “استغباء” الجمهور والمتفرج المغربي، في كل موسم رمضان، وهو الامر الذي دفعهم للمطالبة بوقف عرضها.

ويذكر أن برامج الكاميرا الخفية دائما مما تثير سخط المشاهدين، والذين يعتبرون أن البرنامج ما هو إلا مشهد تمثيلي من تشخيص الضيف والمقدم، عكس ما يتم الترويج له على أساس “كاميرا كاشي”.

اقرأ أيضا

مراد العشابي

بعد عرض الحلقة الأولى من الكاميرا الخفية.. مراد العشابي يثير سخط الجمهور المغربي

أثار مقدم البرامج المغربي مراد العشابي سخط الجمهور المغربي بعد عرض الحلقة الأولى من الكاميرا …

نادية العروسي

العروسي تكشف لـ”مشاهد 24″ سبب ارتدائها الزي التقليدي الرجالي للمنطقة الشرقية في “رگاديات”

طرحت الفنانة المغربية نادية العروسي، مساء أمس الجمعة، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي …

مراد العشابي

العشابي يستقطب مشاهير المغرب إلى مصر للوقوع في فخ “الكاميرا الخفية”

استقطب الكوميدي ومقدم البرامج المغربي مراد العشابي، العديد من المشاهير المغاربة إلى مصر، من أجل تصوير حلقات برنامج المقالب "الكاميرا الخفية"، والذي سيعرض على قناة "إم بي سي 5"، خلال شهر رمضان.