صلاح وفاتي

“طاليس” يشوق جمهوره للموسم الثاني من “صلاح وفاتي”

شوق الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر، الشهير فنيا بلقب “طاليس”، جمهوره ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، للموسم الثاني من سلسلته الكوميدية “صلاح وفاتي”.

وشارك “طاليس”، عبر صفحته الخاصة بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، “البرومو” الترويجي للعمل وعلق قائلا: “صلاح وفاتي الموسم 2، ها حنا جينا وجايببن معانا بزاف ديال الضحك والمفاجآت فالموسم 2 اللي خدمناه بحب وإبداع كبير نتمناو يعجبكم ويكون عند حسن ظنكم”.

ووجه “طاليس” رسالة شكر لطاقم العمل الرمضاني، حيث كتب: “شكرا للطاقم التقني كامل على مجهوداتكم الجبارة وسهر الليالي باش نديرو عمل إيليق بينا كاملين”.

ويشار إلى أن الموسم الأول من سلسلة “صلاح وفاتي”، والتي يلعب فيها “طاليس” دور البطولة رفقة فدوى الطالب، جرى عرضه شهر رمضان المنصرم، على القناة الأولى.

وفي موضوع آخر، تستعد فرقة “إيموراجي”، والتي يقودها “طاليس”، لجولة رمضانية جديدة، طيلة شهر رمضان، من أجل تقديم عرضها الذي يحمل كعنوان “سوق راسك”، وذلك في عدد من المدن المغربية.

اقرأ أيضا

دار الفن المعاصر “ببريش- أصيلة” تحتفي بالشباب المبدع

تنظم جمعية "الفن والثقافة" بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، معرضا تشكيليا يضم أعمال ورشة فنانين شباب سيشتغلون في الفترة الممتدة من 28 أبريل الجاري إلى 2 ماي المقبل بدار الفن المعاصر ببريش قرب أصيلة، وذلك تحت شعار: "حينما يرعى الشباب الفن".