الإمبراطور

نبيل الحمري يكشف لـ”مشاهد24″ تفاصيل “الإمبراطور”.. وهذا ما قاله عن عزيز داداس

كشف نبيل الحمري، مخرج فيلم “الإمبراطور”، في اتصال هاتفي أجراه معه موقع “مشاهد 24″، عن تفاصيل هذا العمل الذي لعب فيه الممثل المغربي عزيز داداس دور البطولة.

وقال نبيل إن مشاهد الفيلم صورت ببرشلونة، ويحكي “الإمبراطور” عن قصة أكبر تاجر للمخدرات في العالم يعيش في برشلونة، والشرطة الدولية تبحث عنه منذ أزيد من 5 سنوات.

وأضاف ذات المصدر: “البارون هو في الأصل يعمل في مطعم عادي.. الشرطة ستكتشف شخصا جديدا في المنطقة وستستعين به كي تصل إلى زعيم المافيا للقبض عليه، فيستغل هذا الأخير الفرصة ويتلاعب على جميع الأطراف ليصبح هو زعيم المافيا”.

وعن أجواء تصوير الفيلم، قال المخرج: “التجربة كانت رائعة رفقة فريق العمل والممثلين المغاربة والأجانب.. خصوصا النجم المغربي عزيز داداس..”.

وعن اختياره لداداس كبطل الفيلم، أفاد الحمري بأن عزيز هو الوجه المناسب والقريب من هذه الشخصية، مشيرا إلى أن الدور كتب لداداس قبل التواصل معه..”، مشيدا بأدائه وموجها له رسالة شكر.

وأكد نبيل الحمري أن الفيلم سيشارك في العديد من المهرجانات، بعد شهر رمضان، متوقعا أن ينال إعجاب الجمهور ويحقق مشاهدات عالية.

وأوضح ذات المتحدث أنه تعمد عدم وضع نهاية واضحة للفيلم، حيث قال: “سيكون هناك الجزء الثاني من “الإمبراطور”.. والفكرة حاليا أننا نود الاشتغال عليه كفيلم طويل..”.

ويشار إلى أن “الإمبراطو” هو فيلم حركي سينمائي، مدته 30 دقيقة، ناطق بالدارجة المغربيه والإسبانية والانجليزية.

ويذكر أن فيلم “الإمبراطور” أشرف على كتابة السيناريو الخاص به يوسف المشرك، ويجسد بطولته ثلة من الفنانين، من بينهم عزيز داداس، ويوسف مشرك، وخالد حدة، إضافة إلى بعض الأسماء الفنية.

اقرأ أيضا

حنان الإبراهيمي

حنان الإبراهيمي: داداس يستحق جائزة الأوسكار دون منافسة

اعتبرت الممثلة المغربية حنان الإبراهيمي، الممثل عزيز داداس أفضل ممثل مغربي حاليا، وقالت إنه يستحق جائزة الأوسكار بفضل تألقه في عدد من الأعمال خصوصا السينمائية منها.