روان بن حسين

روان بن حسين تكشف إصابتها بـ”الذئبة الحمراء”.. والجمهور يتعاطف معها

كشفت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن إصابتها بمرض جلدي نادر اسمه “الذئبة الحمراء”.

وقالت روان إنها كانت تعاني من أعراض هذا المرض منذ عامين، مؤكدة أن حالتها تدهورت قبل 4 أشهر، وفشل الكثير من الأطباء في تشخصيه.

ونشرت روان، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة جمعتها بطبيبها فايز غنام من داخل عيادته، وعلقت قائلة: “من 4 أشهر وأنا أعاني من حساسية تشبه الحروق في صدري وظهري ويدي وقدمي وفروة شعري.. وراجعت الكثير من الأطباء، لكنهم لم يتمكنوا من تشخيص المرض وكانت حالتي تزداد سوءا يوما بعد يوم”.

وأضافت: “لم أجد أي علاج يتناسب مع الأعراض التي تظهر علي، إلى أن راجعت الدكتور فايز غنام فأجرى لي فحوصات الحساسية، وفحوصات دم وأخذ خزعة من الجلد المصاب، وأكد تشخيصي بمرض الذئبة الحمراء”.

وحرصت روان على توعية متابعيها بشأن المرض وأسبابه، مبينة أنه “مرض مناعي نادر يسببه الضغط النفسي، حيث كتبت: “للأسف أنا أكثر إنسانة كنت أوعي الناس عن الصحة النفسية وأهملت نفسي”.

وفور إعلانها عن الخبر، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور روان بن حسين، ودعوا لها بالشفاء، فيما شارك بعض النشطاء تجربته فمع أمراض جلدية أخرى.

اقرأ أيضا

طوب وفلوب: مؤتمر وزاري رفيع بالمغرب و”معاطية” مواقع التواصل تصل المحاكم

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يتمثل في مؤتمر رفيع احتضنته المملكة، والثاني يتعلق باتساع دائرة تبادل السب والاتهامات بمواقع التواصل الاجتماعي.

إكرام العبدية

حقيقة اعتقال الفنانة إكرام العبدية

كشفت الفنانة المغربية إكرام العبدية حقيقة اعتقالها، بعدما تم تداول الخبر عبر نطاق واسع على …

عمر لطفي وفرح الفاسي

بسبب خلافات مستمرة.. فرح الفاسي تطلب الطلاق من عمر لطفي

تقدمت الممثلة المغربية فرح الفاسي، رسميا، بطلب الطلاق من زوجها الممثل عمر لطفي. وأكد الإعلامي …