«تروكولر» يطلق تطبيق «ترودايلر» الجديد لاستبدال لوحات الإتصال القديمة

خالد الغازي
فن وثقافة
خالد الغازي31 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«تروكولر» يطلق تطبيق «ترودايلر» الجديد لاستبدال لوحات الإتصال القديمة

كشفت “تروكولر”، الشركة التي تساعد المستخدمين على استقبال الاتصالات الصحيحة، اليوم عن الإطلاق العالمي لتطبيق “ترودايلر” على متجر “جوجل بلاي”. ويحظى تطبيق “تروكولر” بثقة 85 مليون مستخدماً ممن يعتمدون على خدماته لتزويدهم بمعلومات الاتصال التي يحتاجونها لحمايتهم من الاتصالات المزعجة.

وتستخدم الشركة خبراتها الكبيرة لاستبدال لوحة الإتصال النموذجية المعتمدة سابقاً في أجهزة الهواتف الذكية بتطبيقهم الجديد “ترودايلر”. ويتيح التطبيق تجربة أكثر تميزاً وذكاءً تتخطى الطريقة المعتادة في إجراء الاتصالات الهاتفية، وبخلاف اللوحة المألوفة المخصصة لطلب الأرقام، يتيح تطبيق “ترودايلر” الدخول الفوري إلى المعلومات ذات الصلة حول الرقم الذي يحاول المستخدمون طلبه.

وفي حال طلب المستخدمون رقماً لشخص أو شركة غير موجودة في دليل الهاتف، فبوسعهم رؤية الاسم أو حتى صورة شخصية للشخص المطلوب قبل بدء الاتصال، وتعمل تقنية “تروكولر” المدمجة بالتوافق مع تطبيق “ترودايلر”، مما يمكّن المستخدمين من الإستفادة من تجربة مميزة لدى إجراء اتصال ما أو الرد عليه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق