اكتشف 6 مشروبات لحرق الدهون

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان20 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
اكتشف 6 مشروبات لحرق الدهون
deb93b19c5499ad9175121c9dc411022 - مشاهد 24

فقدان الوزن شيء مهم جداً للكثيرين .. فليست النساء وحدهم هم الذين مهتمين بهذا ولكن الرجال أيضاً؛ الجميع يبحث عن طرق والمتخصصين فى التغذية يحاولون باستمرار ان يكتشفوا حلول لفقدان الوزن .. ومؤخراً توصلوا لإكتشاف المشروبات الـ 7 لحرق الدهون مما يساعد على فقدان الوزن والوصول لوزن مناسب ..

الشاى الأخضر
مشروب الشاى الأخضر مشروب مهم جداً، فهو لا يساعد فقط على حرق الدهون ولكن ينقى الجسم و يحافظ على نضارة الوجه و يحمى الجسد من السرطان لاحتوائه على مضادات للأكسدة .. وشرب من 3 لـ 5 أكواب يومياً و لمدة أسبوع منه يحرق ما بين 35% لـ 40% من الدهون.

الماء البارد
العديد منا يعانون من مأساة غلاء أسعار أطعمة الحمية التغذية و فقدان الوزن .. لذالك يعتبر الماء من أرخص وأهم الطرق لحرق الوزن.

عصير الخضراوات
هل تعلم ان شرب كوب كبير من عصير الخضراوات قبل تناولك وجبة الطعام مباشرةً يساعد على فقدان الوزن بمعدل كبير .. فقد أثبتت الدراسات ان شرب عصير الخضراوات قبل أى وجبة طعام يحرق السعرات الحرارية بمعدل 135 سعرة حرارية ..
لذا قم بعمل مزيج من خضرواتك المفضلة و أشربها قبل وجبة طعامك ..

الحليب خالى الدسم
معروف ان الحليب لا ينفع فى الحميات الغذائية، ولكن أثبتت الدراسات ان الكلسيوم المتواجد فى الحليب خالى الدسم مهم جداً لفقدان الوزن .. فهو يعزز من قدرة الجسد على حرق الدهون بشكل كبير.
مزيج الزنجبيل المغلي والشاي الأخضر والكمون و النعناع
هذه واحدة من الوصفات العربية الشهيرة جداً و المعروف عنها انها تحرق الدهون و تنقص الوزن .. قم بمزج ملعقة من كل مكون فى كوب كبير .. قم بتقليبها و غليها فى الماء لمدة 10 دقائق .. أشرب هذا المزيج قبل الثلاث وجبات بنصف ساعة لمدة 15 يوماً و ستشعر بالفارق.

مشروب الأناناس والكيوى
أثبتت الدراسات ان شرب هذا المشروب لمدة 15 يوماً بانتظام ينقص 10 كيلوجرامات من الوزن .. فقط أمزج 5 شرائح مع شريحتين من الكيوى بدون سكر بدلاً من الغذاء .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق