قرية الأرامل في الهند..يعيش فيها رجل واحد

صفاء صبري
2015-10-17T12:25:35+01:00
فن وثقافة
صفاء صبري13 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
قرية الأرامل في الهند..يعيش فيها رجل واحد

تعاني قرية بيداكونتا الهندية من معدل وفيات مرتفع بين الرجال، نتيجة ارتفاع حوادث المرور على الطريق السريع الذي يمر عبر القرية.

واكتسب الطريق السريع الذي يعبر قرية بيداكونتا بولاية تيلانجانا الجنوبية سمعة سيئة، بعد مقتل العشرات من الذين يحاولون عبوره وغالبيتهم من الرجال بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

المزيد:  قصة “شجرة الكلام” بقرية بها 47 امرأة ورجل واحد

ومنذ عام 2006 تحمل قرية بيداكونتا لقب “قرية أرامل الطريق السريع” ، ولم يبق في القرية التي تعيش فيها 35 عائلة سوى ذكر واحد بالغ، عقب مقتل 25 رجلا وهم يحاولون عبور الطريق السريع، واقتصر سكان القرية على الأطفال والنساء وكبار السن.

وعلى الرغم من المطالبات العديدة من قبل سكان القرية ببناء جسر أو نفق للمشاة، ليتمكنوا من عبور الشارع والوصول إلى أعمالهم في القرى الأخرى، إلا أن السلطات تجاهلت مطالبهم.

يذكر أن الهند تضم عددا من أخطر الطرقات في العالم، وتشير إحصائيات منظمة الصحة العالمية إلى مقتل أكثر من 230 ألف شخص سنويا في الحوادث المرورية على الطرقات، ويعزو المحللون كثرة هذه الحوادث إلى سوء حالة الطرق وضعف تدريب السائقين والقيادة المتهورة.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق