آخر الصور المسربة لهاتف غالكسي إس 6 بلس

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري6 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
آخر الصور المسربة لهاتف غالكسي إس 6 بلس

سربت صور جديدة لهاتف سامسونغ “غالكسي إس 6 بلس” Galaxy S6 Plus المنتظر، وهو الجهاز الذي سيعد نسخة مطورة من هاتف سامسونغ “غالكسي إس 6 إيدج”.

ويحمل الهاتف، في الصور المسربة من قناة MKBHD على موقع يوتيوب، تصميما مشابها بشكل كبير لهاتف “غالكسي إس 6 إيدج”، لكن بحجم شاشة أكبر، والذي من المتوقع أن تكون بقياس يقدر بنحو 5.4 إنش أو 5.5 إنش، مقارنة بقياس 5.1 إنش في “غالكسي إس 6 إيدج”.

ويظهر هاتف “غالكسي إس 6 بلس” بنفس التصميم المعدني لهواتف سامسونغ الأخيرة، وكذلك بنفس الشاشة المنحنية من كلا الجانبين، مع واجهتين من زجاج “غوريلا غلاس 4” المقاوم للصدمات من الأمام والخلف.

Galaxy S6 Plus 2 - مشاهد 24

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيمتلك معالج سداسي النواة من كوالكوم، وهو “سنابدراغون 808″، وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت، وكاميرا خلفية بقياس 16 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بقياس 5 ميغابيكسل.

ويأتي التسريب الجديد بعد ذكر عدة تقارير نية سامسونغ لإطلاق نسخة مطورة من هاتف “غالكسي إس 6 إيدج”، بحجم شاشة أكبر، ولا توجد معلومات واضحة بخصوص موعد الإعلان عن الهاتف، أو السعر الذي سيطلق به في الأسواق.

Galaxy S6 Plus - مشاهد 24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق