الرئيسية / منوعات / سامسونغ تعود لانتاج هواتف بالأزرار عبر هاتف “Galaxy Folder 2”
سامسونغ

سامسونغ تعود لانتاج هواتف بالأزرار عبر هاتف “Galaxy Folder 2”

أطلقت شركة “سامسونغ” الكورية هاتفها الذكي الجديد “Galaxy Folder 2” بأزرار عوض شاشات اللمس، و يعمل بنظام “اندرويد”، كما يملك غطاء قابل للفتح.

ولا يعتبر هذا الهاتف الوحيد الذي يمتلك غطاءً قابلاً للفتح فلا شك أن بعضكم قد يذكر هاتف “اندرويد” آخر بغطاء قابل للفتح من تصميم “سامسونغ” يحمل اسم  “Veyron” وهو من الاجهزة الراقية التي لسوء الحظ لن تطلق إلى في السوق الصينية، لكن من الناحية الأخرى فقد أوضحت الشركة الكورية أن “Galaxy Folder 2” سيطلق في أسواق جديدة.

x01-samsung-galaxy-folder-2-rumors-are-surfacing-all-over-after-the-leaked-images-702x336-jpg-pagespeed-ic-hknkbjy9_c

وإن لم يسبق لك رؤية صور هذا الهاتف الجديد من كل جوانبه فسوف تكون سعيداً لمعرفة أن مجموعة من الصور الجديدة قد تسربت على الإنترنت، كما تم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول مواصفات هذا الهاتف حيث سيمتلك هذا الهاتف كما أوضحنا نظام “اندرويد 6 مارشميلو” وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيغابايت إلى جانب معالج بتردد 1.4 جيجاهرتز من نوع “Qualcomm Snapdragon 425” بذاكرة وصول عشوائي 2 جيغابايت.

samsung-galaxy-folder-2-2

إلى جانب ذلك سيمتلك هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل تسمح للمستخدمين بالتقاط صور أثناء المشي وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل قادرة على التقاط صور سيلفي مميزة، كما سيمتلك الهاتف بطارية بسعة 1950 ميلي امبير كافية لتشغيل الهاتف لفترة جيدة من الوقت.

samsung-galaxy-folder-2-il-tenaa-certifica-il-nuovo-smartphone

وسيسعد المستخدمون التواقون لتجربة جهاز “سامسونغ” الذكي الجديد “Galaxy Folder 2” بمعرفة أن الهاتف سيتواف بسعر معقول رغم مواصفاته الجيدة نسبياً ويتوقع أن يتم طرح الهاتف للبيع بسعر 285 دولار، ومن غير المعروف في الوقت الحالي الموعد الذي ستقرر فيه الشركة إطلاقه.