إيلي صعب يحصد لقب أفضل مصممي الأزياء العرب

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري16 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إيلي صعب يحصد لقب أفضل مصممي الأزياء العرب

تم اختيار المصمم اللبناني إيلي صعب لتقلد لقب أفضل مصمم أزياء على مستوى العالم العربي، جاء ذلك في تكريم إضافي لنجاحاته المتواصلة في مجال تصميم الأزياء عالميا.
هذا وأعلنت مؤسسة اندرسون انترناشيونال ومقرها لندن عن نتائج تقريرها ” خبراء التجميل العرب 2014 ” والذي يتحدث عن أفضل الخبراء العرب في عالم التجميل. وحاز المصمم اللبناني ” ايلي صعب ” على لقب أفضل مصمم أزياء عربي , فيما جاء ” نيكولا جبران ” و ” رامي العلي ” في المركزين الثاني والثالث ، أما ” هدى قطان ” فقد اختيرت كأفضل خبيرة عربية في مجال الماكياج , فيما جاءت جويل ماردنيان و فادي قطايا في المركزين الثاني والثالث ، أما في مجال طب الأسنان التجميلي فقد اختير ” د. مجد ناجي ” كافضل طبيب تجميل أسنان تلاه ” د. فادي الهاشم ” و ” د. وليد زلاقط ” في المركزين الثاني والثالث ، من جانبها حازت ” د. جيهان عبد القادر ” على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وجاء” د. نادر صعب ” و” د. طوني نصار ” في المركزين الثاني والثالث ، وأخيرا حصل ” جو رعد ” على لقب أفضل مصفف شعر عربي فيما جاء ” طوني مندلق ” و ” وسيم مرقص ” في المركزين الثاني والثالث .
الجدير بالذكر أن اندرسون انترناشيونال تأسست في لندن عام 2010 بهدف تقديم الاستشارات للأفراد والمؤسسات عبر تسليط الضوء على أفضل الممارسات في الأعمال بهدف خلق فكر ومنهج تطبيقي يتم الاستفادة منه وتطبيقه على الأعمال الناشئة والأفراد الراغبين في تطوير مهاراتهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق