للرجل..4 أطعمة هامة بعد سن الأربعين

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري18 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
للرجل..4 أطعمة هامة بعد سن الأربعين

يحتاج الرجل بعد سن الأربعين إلى الاهتمام بشكل أكبر بصحته لتحسين علاقته بزوجته، وبدل الاستعانة بالأدوية والمنشطات ينصح خبراء التغذية بالاعتماد على الأغذية الطبيعية التي تساعد على تحسين العلاقة الزوجية بدون أضرار جانبية.

فيما يلي أهم الأطعمة المنشطة للرجال:

المزيد: 5 أخطاء يرتكبها الرجل تؤثر على وسامته

– الكرفس
يحتوى الكرفس على هرمون “اندرسترون” وهو الهرمون المسئول عن التحفيز وزيادة الرغبة لدى الرجال، ويتمتع الكرفس بأنه من المصادر الطبيعية التي لا تشكل أي خطورة على الصحة العامة بعكس الكثير من الأدوية والمنشطات.

– الموز
يساعد الموز في تحسين العلاقة الزوجية حيث يعطى للإنسان الطاقة بشكل أكبر من أي طعام آخر ويرفع هرمون السعادة مما يحارب التوتر والقلق ويساعد على إنتاج الهرمونات الجنسية.

– الأفوكادو
يساعد أيضا الأفوكادو على تحسين المزاج وتصفية الذهن بالإضافة إلى احتوائه على حمض “الفوليك وفيتامين ب” المفيدان جدا للجهاز العصبى.

– الأسماك
تساعد الأسماك بشكل عام وخاصة الجمبرى وسمك السلمون على تحسين الحياة الزوجية، حيث تحتوى على الأحماض الدهنية مثل “الأوميجا 3” لذلك يفضل تناول الأسماك مرتين في الأسبوع على الأقل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق