الرئاسيات الأمريكية.. تبادل الاتهامات دون ضربة قاضية يطبع مناظرة ترامب وهاريس

بعدما حبست الأنفاس منذ بدء السباق نحو البيت الأبيض، حظيت مناظرة المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، ومنافسها المرشح الجمهوري دونالد ترامب، للانتخابات الأمريكية، بمتابعة عالمية.

مناظرة أمس الثلاثاء 10 شتنبر 2024، الأولى من نوعها بين المتنافسين للرئاسيات الأمريكية، كانت فرصة لطرح تصورين مختلفين بشأن مستقبل اقتصاد أمريكا وتدابير تحسين معيشة المواطنين الأمريكييين.

لكن حسب ما أدلى به محللون سياسيون لقنوات تلفزيونية، فإن هاريس وترامب لم يتوفقا خلال هذه المناظرة في طرح أفكارهما للناخبين بالشكل المطلوب.

ويرى المحللون أن المرشحين ركزا في المقابل، على التشويش على صورة بعضهما البعض، بعيدا عن تسجيل نقاط إيجابية في علاقتهم بالناخبين.

اقرأ أيضا

رئاسيات أمريكا.. ترامب يزور ولاية جديدة ويعد بتطوير الاقتصاد وتخطي غلاء المعيشة

حل المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، بولاية ميشيغان التي تعد من الولايات المتأرجحة بالبلاد، وقدم وعودا تهم الاقتصاد وغلاء المعيشة.

الرئاسيات الأمريكية.. هاريس تتقدم بعدة ولايات وتعين مصرية للتواصل مع العرب

تحرز كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تقدما بحملتها الانتخابية في عدة ولايات.

كامالا هاريس

الرئاسيات الأمريكية.. هاريس تقبل ترشيح الحزب الديمقراطي وتعرض رؤيتها وأولوياتها

اختتم الحزب الديمقراطي الأمريكي أشغال مؤتمره الوطني في شيكاغو مساء أمس الخميس بقبول كامالا هاريس ترشيح الحزب لها للانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نونبر المقبل، وذلك في خطاب عرضت فيه رؤيتها وأولوياتها، مؤكدة أنها في أفضل موقع لتوحيد الأمة ضد منافسها الجمهوري دونالد ترامب.