غزة

غزة.. شهداء في وسط القطاع وجنوبه وقرب انتهاء عملية رفح

في اليوم الـ256 من العدوان الإسرائيلي على غزة، واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مناطق عدة من قطاع غزة المحاصر ووسطه وجنوبه خاصة، مخلفا عشرات الشهداء والمصابين.

وأفاد مصادر إعلامية بسقوط 17 شهيدا وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف وسط وجنوب قطاع غزة منذ فجر اليوم.

ميدانيا، تتواصل الاشتباكات الضارية بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال المتوغلة في حي تل السلطان بمدينة رفح جنوب القطاع، وقد أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- دك تلك القوات بقذائف الهاون.

من جانب آخر، قالت القناة الـ12 الإسرائيلية إن المسؤولين الإسرائيليين أبلغوا المبعوث الأميركي عاموس هوكستين بأن العمليات العسكرية في رفح شارفت على الانتهاء، وأن إسرائيل تقترب من لحظة الحسم.

كما أكدت أن انتهاء العمليات العسكرية في رفح سيكون له تأثير على المنطقة برمتها، وعلى جبهة لبنان على وجه الخصوص.

اقرأ أيضا

غزة رفح

غزة.. مجزرة جديدة بالنصيرات وتشكيك في التزام نتنياهو بالصفقة

في اليوم الـ283 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يواصل الاحتلال مجازره التي تسببت في استشهاد 38 ألفا و584 منذ بداية الحرب. وأفادت وسائل إعلام عربية باستشهاد 17 وإصابة 80 آخرين جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي

غزة

غزة.. انسحاب إسرائيل من تل الهوى وواشنطن تؤكد العمل لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ280 من العدوان الإسرائيلي، قال الدفاع المدني في غزة إن قوات الاحتلال تتراجع عن مناطق في تل الهوى ومنطقة الصناعة، مشيرا إلى أن عشرات جثامين الشهداء متناثرة في الأزقة وداخل المنازل هناك بعد انسحاب قوات الاحتلال.

غزة

غزة.. أكثر من 30 جثة شهيد ملقاة بالشوارع ومحادثات الدوحة تبحث سد الفجوات بصفقة التبادل

يتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الـ279، حيث قال المتحدث باسم الدفاع المدني بغزة للجزيرة إن أكثر من 30 جثة شهيد ملقاة بشوارع حي الرمال ومنطقتي الصناعة والكتيبة بمدينة غزة.