هذا ما يقول الصندوقان الأسودان للطائرة الروسية المنكوبة!!

آمال الزاكي
دوليسلايد شو
آمال الزاكي3 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هذا ما يقول الصندوقان الأسودان للطائرة الروسية المنكوبة!!

بدأت مجموعة من الخبراء الروس والفرنسيين والمصرين في تفريغ بيانات الصندوقين الأسودين للطائرة الروسية، حيث كشفت أولى النتائج عن وجود أصوات غير مألوفة قبل سقوط الطائرة.

ووفق ما نقلته وكالة “انترفاكس” الروسية، فقد أظهرت النتائج الأولية عن وجود بعض الأصوات الغريبة وغير المألوفة، ما يدل على حدوث أمر مفاجئ لحظات قبل سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

وحسب ما جاء في تقرير اللجنة المعنية بتفريغ بيانات الصندوقين الأسودين، إن الأصوات الملتقطة تؤكد حدوث حالة طوارئ غير عادية نتيجة لأمر مفاجئ، مضيفة أن ذلك كان سبب عدم إرسال ربان الطائرة إشارات الطوارئ إلى برج المراقبة كما هو معهود.

وأضاف التقرير أن الأصوات المسموعة كانت لحظات فقط من احتفاء الطائرة عن رادار المراقبة، وبالتالي فإن فرضية تدخل عامل خارجي تبقى واردة بقوة.

هذا وسقطت الطائرة الروسية التي كان على متنها 217 راكبا والطاقم المكون من 7 أفراد، في سيناء المصرية، بعد إقلاعها بنصف ساعة من شرم الشيخ، الأمر الذي أدى إلى وفاة جميع ركابها.

إقرأ أيضا:الطائرة الروسية انشطرت في الجو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق