زينب العدوي والي القنيطرة تبكي في ملتقى القرآن

بوشعيب الضبار
2015-07-04T19:25:15+00:00
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار4 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
زينب العدوي والي القنيطرة تبكي في ملتقى القرآن

توجت أمس الجمعة بالباحة الكبرى لمسجد للا خديجة بالقنيطرة، فعاليات الملتقى الرابع للقرآن الكريم، بتنظيم ليلة قرآنية حضرها جمهور من العلماء والحفاظ والحافظات للقرآن الكريم.

وتخلت فقرات حفل ختام هذا الملتقى المنظم من طرف المجلس العلمي المحلي بتنسيق وتعاون مع ولاية جهة الغرب الشراردة بني حسن، وصلات في المديح والسماع في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم تابعها جمهور غفير من عموم المواطنات والموطنين، حسب مراسلة خاصة تلقى موقع ” مشاهد 24″ نسخة منها.

وترأست الوالي زينب العدوي التي تم تكريمها بالمناسبة، حفل تكريم عدد من شيوخ القرآن الذين عرفوا بتفانيهم في خدمة رسالة القرآن، وتوزيع بعض الشواهد التنويهية والتكريمية للمتعاونين مع المجلس العلمي.

و تخللت هذه الليلة، قراءات قرآنية لقراء وقارئات المدينة المتميزين، قبل أن يتم بالمناسبة توزيع جوائز تقديرية على الفائزين في مسابقات حفظ القرآن وتجويده التي نظمت خلال هذا الملتقى.

وكانت الوالي زينب العدوي، التي يذكرها المغاربة عندما قدمت درسا دينيا ضمن الدروس الحسنية أمام أمير المؤمنين الملك محمد السادس عام 2007، بكت تأثرا خلال حفل افتتاح هذا الملتقى العلمي والتربوي، وهي تستعرض دروس والدها العلامة الراحل سيدي احمد العدوي الموجهة للمسلمين عن فضل القران على الناس في الدنيا والآخرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق