وفد من شباب تارودانت يطلع على مراحل اشتغال البرلمان

بوشعيب الضبار
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار12 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفد من شباب تارودانت يطلع على مراحل اشتغال البرلمان

حل وفد من مدينة تارودانت ( جنوب المغرب)، بمدينة الرباط، بدعوة من عبد اللطيف وهبي، القيادي في الأصالة والمعاصرة، والنائب البرلماني عن دائرة تارودانت الشمالية.
وبهذه المناسبة، قام الوفد المتكون من شبيبة الأصالة والمعاصرة، ومن فعاليات المجتمع المدني بمدينة تارودانت والنواحي، بزيارة إلى مقر البرلمان بالعاصمة السياسية، وذلك اليوم الجمعة.
وأوضح بلاغ تلقى موقع ” مشاهد 24″ نسخة منه، أن الوفد الذي يتكون من أزيد من 48 شاب وشابة و نشطاء للمجتمع المدني وطلبة وحرفيين ومهنيين وغيرهم، وقف على مختلف مراحل اشتغال نواب الأمة، وعلى مختلف الهياكل التي يتوفر عليها البرلمان من لجان دائمة وفرق برلمانية وإدارة متنوعة.
كما استفاد الوفد، حسب نفس المصدر، من شروحات هامة تتعلق بتاريخ المؤسسة التشريعية وطريقة التشريع والرقابة التي يقوم بها نواب الأمة للحكومة، وعلى جزء من الدبلوماسية البرلمانية الموازية.
وكان هذا الوفد المقيم حاليا بالرباط، قد قام قبل ذلك بزيارة إلى ضريح محمد الخامس للترحم على الأرواح الطاهرة لكل من الملكين الراحلين محمد الخامس، والحسن الثاني، والأمير مولاي عبدالله، طيب الله ثراهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق