مجموعة برلمانية تضع الاستراتيجية الطاقية للمملكة تحت المجهر

تواصل مجموعة العمل الموضوعاتية المؤقتة حول الانتقال الطاقي، دراسة ملفات تتعلق بقطاع تخطو فيه المملكة خطوات ثابتة، وهو التحول إلى الطاقات النظيفة بما فيها الهيدروجين الأخضر.

وعقدت المجموعة أمس الاثنين، اجتماعا تم خلاله عرض محاور الاستراتيجية الطاقية للمملكة والتدابير المتخذة لتحقيق الأهداف المسطرة.

وقدمت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي، هذا العرض، ثم ناقشه أعضاء المجموعة.

ويأتي هذا الاجتماع، بعد اجتماعات انعقدت شهر يوليوز الماضي، ووضعت فيها اللجنة عدة مواضيع تحت المجهر.

اقرأ أيضا

مجلس النواب.. التصويت على مشاريع قوانين تهم قطاعات حيوية

يصوت مجلس النواب اليوم الاثنين، على مشاريع قوانين تهم قطاعي التجهيز والتكوين.

استراتيجية مواجهة التقلبات الجوية تحت المجهر بالبرلمان

تطرح فرق نيابية بالبرلمان، ملف الاستراتيجية الوزارية الخاصة بمواجهة التقلبات المناخية.

مشروع قانون حراس الأمن الخاص تحت المجهر بمجلس النواب

تتدارس لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب، مشروع قانون يهم قطاع التشغيل.