معرض مراكش الدولي للطيران يعود في دورته السابعة بابتكارات وفرص تجارية واعدة

تحتضن مدينة مراكش، نهاية شهر أكتوبر المقبل، معرض مراكش الدولي للطيران MARRAKECH AIRSHOW 2024، الحدث الإفريقي الأبرز في مجال صناعة الطيران والدفاع.

وأعلنت وزارة الصناعة والتجارة، تنظيم الدورة السابعة للمعرض خلال الفترة ما بين 30 أكتوبر و2 نونبر 2024، بشعار التميز والابتكار.

وكشفت الصفحة الرسمية للوزارة على “فيسبوك”، أن هذه الدورة تعد بأن تكون أكثر غنى بالابتكارات والفرص التجارية الواعدة، لافتة إلى أن الأمر يتعلق بتظاهرة كبرى تجمع 300 عارض وأكثر من 75 وفدا رسميا، ويشمل برنامجها عروضا جوية مذهلة.

ووفق المصدر ذاته، فقد رسخ معرض مراكش الدولي للطيران MARRAKECH AIRSHOW 2024، بفضل التوجيهات الملكية السامية، مكانته كمنصة فريدة لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون بين كبار الفاعلين في صناعة الطيران العالمية.

اقرأ أيضا

16599

أسطورة برشلونة “تشافي هيرنانديز” يقضي عطلته الصيفية بمراكش

حل الدولي السابق للمنتخب الإسباني وأسطورة نادي برشلونة “تشافي هيرنانديز”، خلال الأسبوع الجاري، بعاصمة النخيل …

في نسختها الرابعة.. مراكش تحتضن القمة العالمية للهيدروجين الأخضر وتطبيقاته

تُقام يومي 8 و 9 أكتوبر المقبل بقصر المؤتمرات بمراكش، النسخة الرابعة للقمة العالمية للهيدروجين الأخضر وتطبيقاته ” World Power-to-X Summit 2024″ والتي تعد وجهة لا غنى عنها لاكتشاف المبادرات الرئيسية والاستراتيجيات الرائدة في مجال الهيدروجين الأخضر والتقنيات المرتبطة به،

البسيج

مراكش: توقيف شخص موال لـ“داعش” للاشتباه بتورطه في التحضير لتنفيذ مشاريع إرهابية

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة مراكش بناء على معطيات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الاثنين، من توقيف شخص موال لتنظيم “داعش” الإرهابي، يبلغ من العمر 18 سنة وينشط بالجماعة القروية أوريكة التابعة لإقليم الحوز، وذلك للاشتباه بتورطه في التحضير لتنفيذ عدة مشاريع إرهابية بالغة الخطورة كانت ستستهدف مواقع حساسة بالمملكة.