3539

ثمن نهائي “مونديال الفوتسال”.. “فيفا” يكشف الطاقم التحكيمي لمباراة المغرب وإيران

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة المنتخب المغربي ضد إيران، في إطار ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة “أوزبكستان 2024”.

واختار “فيفا” الحكم السويسري دانييل ماتكوفيتش هو لإدارة المباراة، بمساعدة كل من الكرواتي نيكولا جيليتش، والبرازيلية أنيليز شولز، والفنزويلية أوريانا زامبرانو، والبرتغالي إدواردو فيرنانديز.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل إلى هذه المرحلة بعدما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في حين تصدر المنتخب الإيراني المجموعة السادسة بـ9 نقاط.

ويشار إلى أن كتيبة هشام الدكيك حققت الفوز في المباراة الأولى ضمن دور المجموعات على طاجيكستان بنتيجة (4-2)، ثم انتصرت على بنما بحصة (6-3)، قبل أن تنهزم أمام البرتغال بنتيجة (4-0).

وجدير بالذكر، ستُقام مباراة المغرب وإيران، يوم غد الخميس، على الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، داخل قاعة مجمع “بخارى الدولي”.

اقرأ أيضا

الدكيك: التتويج القاري الثالث على التوالي ثمرة سياسة ملكية حكيمة وعمل دؤوب

أكد الناخب الوطني هشام الدكيك، أمس الأحد بالرباط، أن التتويج القاري الثالث على التوالي للفريق الوطني في كرة القدم داخل القاعة، هو ثمرة عمل دؤوب ومتواصل.

رئيس الـ”الفيفا”: مونديال 2030 سيغير صورة كرة القدم العالمية بفضل المغرب

كشف جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن ثقة كبيرة في قدرة المغرب على إنجاح كأس العالم 2030 الذي ينظم بشكل مشترك مع إسبانيا والبرتغال.

إنفانتينو يصل المغرب لحضور نهائي كأس إفريقيا لـ”الفوتسال”

وصل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأحد، إلى المملكة، لحضور نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة "الفوتسال".