استعدادات امتحانات البكالوريا 2024 تسائل بنموسى

يفتح نواب برلمانيون، ملف استعدادات وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، لإنجاح امتحانات البكالوريا للموسم الدراسي 2024/2023.

وفي هذا السياق، وجه أحمد تويزي النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، سؤالا شفويا بشأن “الترتيبات المتخذة لإنجاح محطة امتحانات البكالوريا لهذه السنة”.

أيضا، وجه رئيس الفريق النيابي للتجمع الوطني للأحرار، سؤالا في ذات السياق بصيغة “الاستعداد لامتحانات البكالوريا للموسم الدراسي الحالي”.

من جانبه، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية عبد الله بوانو، وجه سؤالا شفويا حول “مستجدات اجتياز امتحانات البكالوريا”.

وفي إطار الاستعداد لهذه المحطة البارزة في مسار المتعلمين والمتعلمات، أصدرت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، دليل المترشحة والمترشح لامتحانات تيل شهادة البكالوريا برسم دورة 2024.

وأنهت الوزارة في بلاغ لها، إلى علم كافة المترشحات والمترشحين لهذه الامتحانات، أنه قد تمت موافاتهم عبر بريدهم الإلكتروني “[email protected]” بهذا الدليل.

اقرأ أيضا

مقترح قانون يهم التعيين في المناصب العليا بين يدي لجنة برلمانية

توصلت لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، بمقترح قانون تنظيمي يرمي إلى إدخال تعديلات على القانون المتعلق بالتعيين في المناصب العليا.

بعد موقفها القوي الداعم لسيادة المغرب على صحرائه.. وفد برلماني يحل بفنلندا

حل وفد برلماني مغربي بالعاصمة الفنلندية هلسنكي، في إطار زيارة عمل تأتي بعد أشهر على الموقف القوي للبلد الأوروبي بدعم سيادة المغرب على صحرائه.

اهتمام المغرب بقيادة الملك بتعزيز التعاون الإسلامي محط إشادة

أشاد الأمين العام لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، محمد قريشي نياس، اليوم الثلاثاء بمجلس النواب، بالاهتمام الذي يوليه المغرب لتعزيز التعاون الإسلامي، بقيادة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس "الذي يولي عظيم عنايته لقضية فلسطين وخاصة لمدينة القدس".