البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ118 مرشحا للهجرة غير النظامية

اعترضت وحدة تابعة للبحرية الملكية، اليوم الأحد، قاربين على بعد 22 كلم و19 كلم على التوالي، جنوب غرب طرفاية، وعلى متنهما 118 مرشحا للهجرة غير النظامية، من بينهم تسع نساء وثلاثة قاصرين.

وأوضح بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، أن هؤلاء المرشحين للهجرة غير النظامية الذين ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء وآسيا، كانوا يعتزمون التوجه إلى جزر الكناري.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الأشخاص الذين تم إنقاذهم تلقوا الإسعافات الضرورية، قبل تسليمهم للدرك الملكي قصد القيام بالإجراءات الإدارية الجاري بها العمل.

اقرأ أيضا

البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 27 مرشحا للهجرة غير الشرعية

اعترضت دورية في أعالي البحار تابعة للبحرية الملكية، أمس الثلاثاء، على بعد 183 كلم جنوب غرب مدينة الداخلة، قاربا على متنه 27 مرشحا للهجرة غير النشرعية ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء.

البحرية الملكية

بينهم امرأة وقاصر.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير الشرعية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا جنوب-غرب مدينة لكويرة، المساعدة لقارب كان في وضعية صعبة بسبب سوء الأحوال الجوية،

البحرية الملكية

البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ32 مرشحا للهجرة غير الشرعية من إفريقيا جنوب الصحراء

دمت دورية في أعالي البحار تابعة للبحرية الملكية، اليوم الخميس، المساعدة لقارب كان يواجه صعوبات على بعد 222 كلم جنوب – غرب الداخلة، وعلى متنه 32 مرشحا للهجرة غير الشرعية ينحدرون من إفريقيا