تسجيل طلبات استيراد الأغنام إلى غاية 5 أبريل

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي2 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
تسجيل طلبات استيراد الأغنام إلى غاية 5 أبريل

أعلن المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني، عن فتح تسجيل طلبات التعهدات الخاصة باستيراد الأغنام من 01 إلى 05 أبريل الجاري خلال مواقيت العمل بالإدارات، وذلك بمكاتب الخدمات الخارجية التابعة للمكتب.

وأورد المكتب في إشعار نشره أمس الاثنين: “ندعو المستوردين للتوجه إلى المصلحة الخارجية التابعة للمكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني الأقرب إلى مقرهم لإيداع الالتزام (نموذج دورية المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني بتاريخ 28 مارس 2024 حول استيراد الأغنام الصادر على الموقع الإلكتروني للمكتب)، وذلك دون إيداع الضمانة المنصوص عليها في الدورية آنفة الذكر”.

وأوضح المصدر ذاتهـ أن المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني، بالتشاور مع وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، سينظر في طلبات التعهدات المسجلة منذ انطلاق هذا البرنامج، بما في ذلك أولئك الذين سبق وأن أودعوا ملفاتهم، كما سيحدد القائمة النهائية للعدد الممكن استيراده حسب كل فاعل.

وأشار إلى أنه سيتم تسليم إيصالات أهلية الاستيراد مع تحديد العدد المخصص لكل فاعل، مسجلا أنه سيتم تحديد الإجراءات الجديدة في ملحق دورية المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق