أبرزها المجال الرقمي.. المغرب والبرتغال يبحثان تعزيز الشراكة في عدة مجالات

يسعى المغرب والبرتغال إلى تطوير شراكتهما في مجال الرقمنة الذي يشهد تطورا متسارعا.

في هذا السياق، جمعت مباحثات رفيعة وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة أمل الفلاح السغروشني، بكاتب الدولة المكلف بالتحديث والرقمنة البرتغالي ألبرتو رودريغيز دا سيلفا.

وتباحث المسؤولان بلشبونة، بشأن تعزيز التعاون والشراكة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

أيضا التقت الوزيرة، مجموعة من الشباب الممثلين لشركات مغربية ناشئة مشاركة بقمة الويب “WEB SUMMIT” التي تحتضنها العاصمة البرتغالية.

واطلعت الوزيرة على إنجازات عدد من الشركات، خصوصا على مستوى الابتكارات الرقمية.

اقرأ أيضا

المغرب والتشيك يتفقان على خارطة طريق لتوسيع آفاق شراكتهما الاقتصادية

اتفق المغرب والتشيك على خارطة طريق مشتركة، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى شراكة اقتصادية أكثر طموحا.

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

4

مونديال 2026.. إنجلترا تصطدم بغانا والبرتغال تواجه أوزبكستان ضمن برنامج اليوم

تتواصل منافسات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2026 بإجراء مباريات قوية ومثيرة، اليوم الثلاثاء …