طنجة. الأمن يفكك عصابة سرقت أسلاكا نحاسية لاتصالات المغرب وأمانديس!

عبد اللطيف الصلحي
2016-02-12T23:40:19+00:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي12 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طنجة. الأمن يفكك عصابة سرقت أسلاكا نحاسية لاتصالات المغرب وأمانديس!

 تمكنت عناصر الأمن بمدينة طنجة، مساء يومه الجمعة، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية والسطو على ممتلكات بعض الشركات الخاصة بالمدينة والمشكلة من شابين أحدهما ينحدر من فاس والآخر من مدينة طنجة.

وحسب مصادر أمنية، فإن أفراد العصابة جرى الاستماع إليهما من طرف الشرطة القضائية ببني مكادة، وبموجبها تم اقتحام أحد المحلات بحي بنديبان، حيث تم حجز عدد من الأسلاك النحاسية المسروقة.

  البحث الذي قادته المصالح الأمنية بالمنطقة الأمنية الثانية ببني مكادة، مكن عناصر الفرقة القضائية إلى حجز نحو 140 كلغ من مادة النحاس، وهي المادة التي حصل عليها أفراد العصابة الإجرامية، بعد سرقتهم لأسلاك تعود لشركات خاصة بينها شركة اتصالات المغرب، وشركة أمانديس، إلى جانب معدات وأسلاك أخرى تعود  للمكتب الوطني للسكك الحديدية بطنجة.

  مسؤولي هذه الشركات سبق  وان تقدموا بشكايات عاجلة لدى المصالح الأمنية ببني مكادة إلى جانب شكايات أخرى  بعدد من الدوائر الأمنية بطنجة، والتي تواصل تحقيقاتها لكشف  ملابسات هذه الجرائم التي تتكرر بالمدينة.

للمزيد:  فيديو: جريمة قتل بشعة بمدينة فاس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق