ريال مدريد يواجه “الباسكيين” بثلاث غيابات مؤثرة

أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة الجولة 24 من “الليغا”، أمام فريق أتلتيك بلباو “الباسكي”على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

و عرفت القائمة ثلاث غيابات مؤثرة بداعي الإصابة، حيث سيكون الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو غائبا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مباراة غرناطة،  إلى جانب المدافع البرتغالي بيبي الذي يواصل علاج قدمه اليمنى.

بينما يعاني الجناح الويلزي غاريث بيل من إصابة صعبة، على مستوى عضلة السمانة، تعرض لها خلال مباراة سبورتنغ خيخون في يناير الماضي، والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وجاءت القائمة على الشكل التالي:
كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبن يانييز، داني كارباغال، ألبارو آربيلوا، دانيلو، رافائيل فاران، سرجيو راموس، ناتشو فيرنانديز، كاسيميرو، توني كروس، ماتيو كوفاتشيتش، لوكا مودريتش، إيسكو ألاركون، خاميس رودريغيز، لوكاس فازكيز، خيسي رودريغيز، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة.

إقرأ أيضا :زيدان: رونالدو أفضل من ميسي !!!

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية

منتدى دولي.. الصحراء المغربية ركيزة أساسية لتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي

أجمع المشاركون في “المنتدى الدولي الأول حول الصحراء المغربية”، الذي انطلقت أشغاله أمس الأربعاء بالداخلة، على أن الصحراء المغربية تعد ركيزة أساسية لدعم وتعزيز الفضاء الإفريقي الأطلسي والساحلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *