” أفكار شيطانية” وراء التمثيل بجثة في جريمة قتل بمكناس

بوشعيب الضبار
2015-11-27T11:58:00+00:00
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار27 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
” أفكار شيطانية” وراء التمثيل بجثة في جريمة قتل بمكناس

أسفر البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس مع شخصين، يشتبه في تورطهما في ارتكاب جريمة إضرام النار والقتل العمد مع التمثيل بالجثة، والتي تم اكتشافها صباح يوم أمس الخميس، عن “تحصيل أدلة وقرائن مادية تشير إلى أن الدافع الحقيقي لاقتراف هذه الأفعال الإجرامية يتمثل في الانسياق وراء أفكار وطقوس ‘شيطانية'”.

للمزيد : المغرب..هذه هي قصة العصابة الإجرامية التي تم توقيف أفرادها مؤخرا

وأوضح بلاغ لولاية أمن مكناس أن مصالح الأمن الوطني حجزت، بالقرب من الجثة وباقي أطرافها المفصولة، مخطوطات ورسومات تتضمن صورا و”كتابات شيطانية”، كما عثرت على محجوزات استعملها المشتبه فيهما في إحياء “طقوس غريبة” خلال التنفيذ المادي لهذه الجريمة، حسب مراسلة لوكالة الأنباء المغربية.

إقرأ أيضا:سابقة..عقوبات بديلة تمكن المعتقلين من “شراء” أيام السجن بالمغرب

وذكر البلاغ بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية كانت قد عاينت، صباح أمس الخميس، جثة متفحمة داخل شقة كائنة بحي الانبعاث بمدينة مكناس، لشخص يبلغ من العمر 54 سنة، وقد تم فصلها نهائيا عن الرأس، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في ارتكاب هذه الجريمة، وهما تلميذ في معهد للتكوين المهني (20 سنة) وطالب جامعي (21 سنة).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق