استقالات جماعية..خطوة ”الأطباء” المقبلة للضغط على الوردي

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي16 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
استقالات جماعية..خطوة ”الأطباء” المقبلة للضغط على الوردي

يعتزم الأطباء الداخليون والمقيمون تقديم استقالات جماعية، في خطوة تصعيدية للضغط على الحسين الوردي وزير الصحة للاستجابة لمطالبهم المتعلقة أساسا بالرفع من الأجور وتحسين ظروف الاشتغال.

وحسب ماذكرت مصادر من التنسيقية الوطنية للأطباء المقيمين والداخليين، فإن خطوة إعداد لوائح استقالات جماعية جاءت بعدما لم تتجاوب الوزارة مع المطالب على الرغم من الاعتصامات الوطنية.

14_20151110163514725

وفي انتظار إعداد لوائح الاستقالات تخوض هذه الفئة من الأطباء التي قررت مواصلة الاحتجاجات عكس طلبة الطب وطب الأسنان الذين استأنفوا الدراسة منذ مدة، اعتصامات في جميع المستشفيات اليوم (الاثنين) لمدة 24 ساعة.

كما ستنظم وقفة وطنية أمام وزارة الصحة الخميس المقبل، للتوجه بشكل مباشر لمسؤولي الوزارة لحل مشكل الأجور التي يعتبرونها دون المستوى ولاتنصف طبيبا مر من مسار تعليمي طويل.

ويذكر أن الأطباء الداخليين والمقيمين لم يوقعوا على محضر الاتفاق الذي تم بين طلبة الطب وطب الأسنان وبين الوزارة، وأعلنوا مواصلة الاحتجاجات إلى حين تنفيذ مطالبهم.

إقرأ أيضا: بالصور..الأطباء الداخليون والمقيمون في اعتصام والسبب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق