غريب..مغربية تضع مولودها بالطريق السيار!!

هند رزقي
2015-11-01T16:40:14+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي1 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غريب..مغربية تضع مولودها بالطريق السيار!!

في واحدة من حالات الولادة الغريبة التي تحدث خارج غرف المستشفيات ولاتنتظر قدوم طاقم طبي أو إسعاف، وضعت سيدة من الجالية المغربية المقيمة بالديار الفرنسية، مولودها بالطريق السيار في فرنسا.

السيدة التي كانت في طريق العودة بداية الأسبوع الحالي، رفقة زوجها من المغرب مرورا بإسبانيا حيث توقفا لزيارة أقارب لهما، فوجئت بآلام المخاض مباشرة بعد مغادرة باحة استراحة بالطريق السيار A61 الرابطة بين مدينتي ”كاركاسون” و”ناربون” جنوب فرنسا، وقبل وصول الإسعاف التي طلبها الزوج كانت قد وضعت مولودا ذكرا اختارت له اسم ”أحمد”.

l-autoroute-a7-archives-le-dl-1440221280

وحسب ماذكرت الصحيفة الفرنسية ”أنديبوندون” فإن الولادة تمت في وقت وجيز لم يتمكن خلاله المسعفون من نقل السيدة إلى المستشفى.

ووفق ذات المصدر فإن الأم التي ترزق بثالث طفل لها، تقول إنها عجلت بالعودة من عطلتها بالمغرب لاقتراب موعد وضعها لكن المخاض فاجأها وهي في الطريق ولم تستطع المقاومة خصوصا أنها كانت تخشى أن يصاب الجنين بمكروه.

وبعد وضعها مباشرة نقلت السيدة إلى مصحة ب”ناربون” حيث ستتم العناية بها وبمولودها.

إقرأ أيضا: أم وجنينها ومدير يدفعون الوردي لإغلاق مصحة خاصة بالبيضاء!!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق