بنعزوز ينصح بتجنب استعمال ”الأطوروت” في هذه الأوقات

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي21 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنعزوز ينصح بتجنب استعمال ”الأطوروت” في هذه الأوقات

يومان فقط تفصلنا عن يوم عيد الأضحى، ما يجعل طرقات مختلف مناطق المملكة وخصوصا الطرق السيارة مكتظة بوسائل النقل، حيث تسابق الأسر الزمن للوصول إلى الوجهات التي تفضل قضاء هذه المناسبة العظيمة بها.

لذلك دعت شركة الطرق السيارة بالمغرب، مستعملي ”الأوطوروت” إلى تفادي التنقل على شبكة الطرق السيارة خلال فترات الذروة التي ستعرفها بعض محطات الأداء.

وحددت هذه الفترات في ما بين الرابعة زوالا والعاشرة ليلا يوم الأربعاء 23 سبتمبر، أي ليلة عيد الأضحى، والأحد 27 سبتمبر حين العودة لمقرات العمل والدراسة.

وأوصت الشركة مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم آخذين بعين الاعتبار ذروة حركة السير التي ستعرفها محطات الأداء في ليلة العيد.

وأوضحت في الوقت ذاته أن المحطات التي ستعرف ضغطا خلال هذه المناسبة هي محطة الأداء سيدي علال البحراوي مابين الرباط ووجدة، ومحطة بوسكورة بين الدارالبيضاء ومراكش، ومحطة تيط مليل في كلا الاتجاهين، ومحطة برشيد بين البيضاء ومراكش، ومحطة أكادير في اتجاه الخروج نحو أكادير.

إقرأ أيضا: بالصور..5 وجهات مميزة للسفر في عيد الأضحى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق