شركة فرنسية للهواتف الذكية تدخل السوق المغربية وتقترح أثمنة تنافسية

اختارت الشركة الفرنسية العاملة في مجال تصنيع الهواتف الذكية “ويكو”، دخول السوق المغربية والاستثمار فيها بعد أن وقفت على طلب المغاربة المتزايد على هذا المنتوج وإقبالهم على الاشتراك في خدمة الأنترنت.

وتعتزم الشركة التي بدأت في تسويق هواتفها بالمغرب منذ يونيو الماضي، أن تنافس الشركات العالمية التي تسوق نفس المنتوج بالمغرب، إذ تراهن على أن تصبح العلامة التجارية الثانية المفضلة لدى المغاربة، من خلال اقتراحها أثمنة معقولة وتنافسية بالإضافة إلى امتيازات إضافية، تتماشى والقدرة الشرائية للمواطن المغربي.

وحسب ما ذكرت مجلة “لافي إيكو” الإلكترونية، فإن “ويكو” دخلت في مفاوضات مع إحدى شركات الاتصالات بالمغرب من أجل إدراج هواتفها ضمن قائمة عروضها، كما عقدت عدة اتفاقيات مع مجموعة من المراكز التجارية الكبرى حتى تضمن تسويق منتوجها على نطاق واسع.

وترى الشركة الفرنسية، أن هناك عدة عوامل تشجع على الاستثمار بالمغرب في مجال الهواتف الذكية، أولها أن المغرب يحظى بموقع جغرافي استراتيجي يجعله صلة الوصل بين أوربا وإفريقيا، وثانيها تطور المجال الاقتصادي به، ثم ثالثها أن المغاربة من بين الشعوب الأكثر اشتراكا في خدمة الأنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وصاروا مرتبطين بوسائل التكنولوجيا إذ خلال السنتين الأخيرتين ارتفع الإقبال على الهواتف الذكية بشكل ملحوظ.

إقرأ أيضا: لتوسيع نشاطها بإفريقيا.. شركة تونسية تستثمر في المغرب

 

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شهداء وجرحى إثر القصف المتواصل وإسرائيل تبحث بنودا جديدة حول صفقة تبادل الأسرى

لليوم الـ202، يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح ومناطق أخرى، في حين يشهد شمال مخيم النصيرات اشتباكات وقصفا متواصلا، في ظل استعداد إسرائيل لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *