الغرسلي يحذر : “تونس ما تزال مهددة أمنيا”

أكد وزير الداخلية التونسي محمد الناجم الغرسلي أن بلاده ما تزال عرضة للتهديدات الأمنية بالرغم من تحسن الوضعية الأمنية في مجموع التراب التونسي.
ودعا الغرسلي يوم أمس الثلاثاء في تصريحات تناقلتها الصحافة إلى تظافر كل الجهود من أجل مواجهة التهديدات المحدقة بالبلاد مشيرا إلى أنه ينبغي دعم مختلف المصالح الأمنية من أجل مكافحة الإرهاب والتهريب والجريمة المنظمة.

إقرأ المزيد: تونس..عناصر إرهابية تستهدف حراس الغابات
على صعيد آخر ذكرت وسائل إعلام تونسية أن مصالح الأمن بسوسة قامت بتوقيف اثنين من المشتبه في تورطهم في مقتل شرطي بالمدينة في 19 غشت الجاري.
وأضافت نفس المصادر أن التحقيق مع الشخصين قاد إلى الحصول على معلومات مهمة تخص القضية.

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. انتقادات واسعة تطال بيان قيس سعيد الانتخابي

نقلت وكالة الأنباء الرسمية في تونس مقتطفات من بيان قيس سعيد، كما عرض التلفزيون التونسي تقريرا تناول ما ورد في بيان انتخابي موقّع من قِبله، ومختوما من قِبل الهيئة العليا المستقلة للانتخاباته، وقد أثار البيان جدلا واسعا في الشارع التونسي انعكس على منصات التواصل الاجتماعي بسبب شكله ومضمونه.

تونس

تونس.. الأزمات السياسية والحقوقية تلقي بظلالها على الرئاسيات

انطلقت أول أمس السبت، حملات المرشّحين الثلاثة للانتخابات الرئاسية في تونس والذين قبلت هيئة الانتخابات ملفات ترشّحهم، على أن تستمرّ حتى الرابع من أكتوبر المقبل. والمرشّحون الثلاثة هم: الرئيس قيس سعيّد، ورجل الأعمال العياشي زمال

تونس

تونس.. حملة اعتقالات واسعة تطال منتسبي حركة النهضة

أفاد حزب حركة النهضة التونسي اليوم الخميس بأن حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من منتسبيه في مختلف محافظات البلاد. وقالت الحركة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على منصة "الفايسبوك":

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *