أسماء بارزة في بلدية الرباط ” فوتت” صفقات بالملايين للأصهار والأبناء

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار7 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أسماء بارزة في بلدية الرباط ” فوتت” صفقات بالملايين للأصهار والأبناء
b7c3b7a4bb8bc266a517106bd9599927 - مشاهد 24

فشل تنسيق مسبق، كان هدفه تمرير دورة الحساب الإداري لبلدية الرباط في أجواء هادئة، في حجب سلسلة من الفضائح، التي تفجرت أمام الوالي الجديد للعاصمة السياسية، وهي الفضائح التي أكدت مصادر مطلعة انها تورط أسماء سياسية بارزة بالمجلس.
وقالت يومية ” المساء”، في عدد نهاية الأسبوع، إن منتخبي العاصمة نشروا غسيلهم أمام الوالي الجديد، مشيرة إلى أن الجلسة اتخذت طابع المحاكمة بعد أن انتفض المستشار جمال الجيراري في وجه  الحاضرين، وقال إن التصويت على ما ورد في الحساب الإداري هو ” الذل بعينه”، قبل أن يطالب بفتح ملف المؤتمر العالمي لعمداء المدن الذي احتضنته الرباط، واستهلك ميزانية بالمليارات.
وقال الجيراي:” لقد دخلنا المؤتمر، واكتشفنا أن هناك من منح صفقة لابنته وصهره، وآخر منح صفقة لزوجته، وثالث لابنه”، مضيفا” واش هذ الشي نصوتو عليه؟”.
بعد ذلك توالت سلسلة الفضائح بعد أن كشفت المداخلات عن وجود مستشارين يستفيدون من صفقات تبرمها البلدية، وكذا تورط البعض في جريمة الغدر نتيجة التساهل في تحصيل رسوم مستحقة بملايين الدراهم، إضافة إلى حجب لوائح المستشارين المستفيدين من السفريات للخارج، والمهام التي قاموا بها رغم المطالبة بالكشف عنها بشكل رسمي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق